الأندية الأوروبية تتفاعل برسائل مميزة مع قدوم شهر رمضان

2023-03-23 14:04
أندية أوروبا الكبرى تهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بطريقة مميزة مع قدوم شهر رمضان المبارك، من خلال رسائل التهنئة التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية لجماهيرها من المسلمين، أوقاتًا رائعةً خلال الشهر الفضيل.

واستعانت العديد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها برشلونة بلاعبيها المسلمين لتوجيه التهنئة للمسلمين عبر مقاطع فيديو مصورة، في حين استحضر بايرن ميونخ إحدى الأناشيد الرمضانية في تهنئته.

موقع winwin يرصد أبرز الرسائل التي بعثتها الأندية الأوروبية الكبرى، للمسلمين بمناسبة حلول شهر الصيام، والأمنيات التي قدمتها لجماهيرها من العرب والمسلمين، وذلك على النحو الآتي:

عملاقا إسبانيا يهنئان المسلمين

نشر برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني تغريدتين، الأولى بعث فيها رسالة إلى مشجعيه المسلمين، قال فيها: "مبارك عليكم الشهر الفضيل"، أما الثانية فتضمنت مقطع فيديو ظهر فيه تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني واثنان من اللاعبين يهنئون المسلمين بحلول الشهر الفضيل.

وكتب ريال مدريد في تغريدة رسمية عبر حسابه في "تويتر": "يتقدم نادي ريال مدريد بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كل عام وأنتم بخير".

بايرن ميونخ يردد أناشيد رمضان الشهيرة

أما العملاق البافاري بايرن ميونخ فنشر تغريدة قال فيها: "أهلًا أهلًا يا رمضان.. بعد الغيبة هلالك بان"، متمنيًا للمسلمين وعائلاتهم وأصدقائهم كل الخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونشر باريس سان جيرمان الفرنسي مقطع فيديو يضم نجوم الفريق يتقدمهم كيليان مبابي ونيمار جونيور وسيرخيو راموس إلى جانب أشرف حكيمي، يهنئون من خلاله الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

أما نادي ميلان الإيطالي فغرد بالقول: "أسرة ميلان تهنئ الأمة الإسلامية بقدوم شهر رمضان المعظم، كل عام وأنتم بخير".

وبعث مانشستر سيتي رسالة إلى الأمة الإسلامية، قال فيها: "من الجميع في نادي مانشستر سيتي، كل عام وأنتم بخير".

شارك: