الأردني نزار الرشدان ينضم رسميًّا إلى الإمارات الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 21:52
النجم الدولي الأردني نزار الرشدان انتقل إلى متذيل ترتيب الدوري الإماراتي (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الفيصلي الأردني، مساء اليوم الخميس، رسميًّا انتقال متوسط ميدانه النجم الدولي نزار الرشدان إلى نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الإعارة.

وقال الفيصلي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وافق مجلس إدارة النادي الفيصلي على انتقال اللاعب نزار الرشدان إلى نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة أربعة شهور".

وأضاف: "سافر اللاعب إلى دولة الإمارات العربية صباح اليوم، واجتاز  الفحوص الطبية، وأتم إجراءات التعاقد رسميًّا، نتمنى لك رحلة موفقة، ونراك قريبًا يا نزار".

وكان نزار الرشدان قد غاب عن مباراة الفيصلي المؤجلة أمام مغير السرحان التي جرت مساء أمس الأربعاء ضمن الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين الأردني.

نزار الرشدان يثمّن موقف الفيصلي

وقال نزار الرشدان إن الاتفاق الذي تم بينه وبين الفيصلي يقضي بعودته إلى صفوف الفريق فور انتهاء فترة احترافه في الإمارات مضيفًا: "أشكر إدارة النادي الفيصلي التي سهّلت من عملية احترافي في فريق الإمارات الإماراتي، حيث وافقت على خوضي تجربة احتراف جديدة وهذا يؤكد اهتمام النادي بلاعبيه والحرص على مصلحتهم".

وجدد اللاعب تأكيد سعيه لبذل أقصى الجهد بغية تقديم مستوى فني مميز خلال تجربته الاحترافية، لإثبات أحقية اللاعب الأردني بخوض تجارب احترافية خارجية ناجحة في مختلف الدوريات.

وبدأ نزار الرشدان مسيرته الكروية مع الحسين إربد، ثم انتقل عام 2021 إلى الفيصلي الذي أعاره العام الماضي إلى فريق نوروز العراقي، قبل أن يعود بداية الموسم الجاري إلى الدوري الأردني، ثم أعير إلى نادي الإمارات.

ويعتبر الرشدان أحد أبرز لاعبي وسط الميدان في الأردن، وقدّم مستويات مميزة مع النشامى في بطولة كأس آسيا قطر 2024، حيث سجل هدف الفوز الثمين للأردن في مرمى العراق في دور الـ 16 من البطولة.

يُذكَر أن نادي الإمارات ينشط في صفوفه النجم الإسباني أندريس إنييستا؛ لكنه يتذيل ترتيب الدوري الإماراتي بعد 12 جولة برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين و9 هزائم.

شارك: