الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب برشلونة يرد على شائعات اعتزاله

2021-11-12 20:35
أرشيفية- الأرجنتيني سيرخيو أغويرو يطمئن جماهير برشلونة على حالته الصحية (Getty)
Source
+ الخط -

رد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لاعب نادي برشلونة، على الشائعات التي تداولتها الصحافة الإسبانية صباح اليوم الجمعة 12 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي تحدثت عن أنه سيضطر لإعلان اعتزاله اللعب مبكرا بسبب المشاكل التي يعاني منها في القلب.

وتعرض أغويرو لأزمة قلبية خلال مباراة برشلونة وألافيس لحساب المرحلة الثانية عشرة من الدروي الإسباني يوم 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ونُقل للمستشفى، حيث بقي هناك حتى إجراء فحوصات إضافية. وكان برشلونة قد أصدر بيانا قال فيه إنه تم استبعاد الأرجنتيني للأشهر الثلاثة المقبلة.

ولم يتأخر رد مهاجم البلوغرانا على شائعات رحيله؛ إذ نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قال فيها: "تعليقا على الشائعات، أقول إنني أتّبع تعليمات أطباء النادي، وأخضع للفحص وأتناول الأدوية، وسأتحسن في غضون 90 يوما. أنا إيجابي دائما".

تغريدة أغويرو

ولم يلعب أغويرو إلا 5 مباريات مع برشلونة سجل خلالها هدفا واحدا كان في شباك الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي خسرها برشلونة على ملعبه بهدف لاثنين يوم 24 أكتوبر، ومن المتوقع أن يخضع الأرجنتيني لمزيد من الفحص في الفترة القادمة للتأكد من عدم معاناته من أي مرض خطير من أمراض القلب، وإذا لم يشر الأطباء إلى وجود أشياء خطيرة فسيكون النجم السابق لمانشستر سيتي قادرا على إكمال مشواره الكروي مع إجراء بعض الفحوص من وقت لآخر للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

شارك: