اعتقال مشجع لأتلتيكو هدد طفلة بالقتل بسبب فينيسيوس جونيور!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 15:56
البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على أحد مشجعي أتلتيكو مدريد، بعد ثبوت تورطه في توجيه إهانات عنصرية وتهديدات بالقتل لطفلة كانت ترتدي قميص لاعب ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل ديربي مدريد في 24 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وحدثت هذه الواقعة في محيط ملعب "متروبوليتانو" قبل بدء المباراة، عندما اقترب الشخص المذكور من الطفلة البالغة من العمر ثماني سنوات والتي كانت بين ذراعي أحد أفراد أسرتها، وبدأ بإهانتها وضرب ذراع الشخص الذي كان يحملها. وأفادت الشرطة بأن العديد من مشجعي أتلتيكو مدريد الذين شاهدوا الواقعة تدخلوا بسرعة لإبعاد المهاجم.

وأبلغت رابطة "لا ليغا" عن الواقعة، وعليه بدأت الشرطة تحقيقًا لعبت فيه مقاطع الفيديو التي قدمها صحفي كان موجودًا في مكان الحادث وسجل المشهد، دورًا مهمًا، ما أدى في النهاية للقبض عليه.

فينيسيوس جونيور أكثر اللاعبين تعرضًا للعنصرية في إسبانيا

ويعد فينيسيوس جونيور واحدًا من أكثر اللاعبين تعرضًا للعنصرية في العصر الحديث، كان أبرزها معاناته من إساءات كبيرة في مواجهة فريقه أمام فالنسيا بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

ومنذ ذلك الوقت، أطلقت العديد من الجهات المختصة حملات للتوعية بهدف محاربة العنصرية، فيما سارع العديد من أساطير اللعبة ونجومها بمساندة النجم البرازيلي ضد الإساءات العنصرية التي يتعرض لها.

وانضم فينيسيوس جونيور إلى صفوف ريال مدريد عام 2018 قادمًا من فلامينغو البرازيلي، ليقدم مواسم أولى متواضعة قبل أن يتألق بشدة ويصبح واحدًا من أبرز نجوم اللعبة في العالم خلال الوقت الراهن.

ولعب النجم البرازيلي البالغ من العمر 23 عامًا، منذ الانضمام إلى صفوف ريال مدريد 249 مواجهة بقميص النادي الملكي أحرز خلالها 71 هدفًا مع تقديم 71 تمريرة حاسمة.

وخاض فينيسيوس جونيور هذا الموسم 17 مواجهة في الدوري الإسباني أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، فيما لعب 4 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدفين مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن مشجعي ريال مدريد ينظرون إلى فينيسيوس جونيور باعتباره جوهرة المستقبل في صفوف الميرينغي، رغم كل الشائعات التي تؤكد اقتراب النادي الملكي من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر الصيف القادم.

شارك: