احتفال البرازيلي فينيسيوس جونيور يثير أزمة في إسبانيا

2021-09-13 12:44
فينيسيوس جونيور يتعرض لانتقادات في إسبانيا بسبب طريقة احتفاله (twitter/RMCFarab)
Source
+ الخط -

تعرض جونيور فينيسيوس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لانتقادات كبيرة بعد مباراة أمس الأحد 12 سبتمبر/أيلول، أمام فريق سيلتا فيغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، على الرغم من تألقه بشكل لافت وتسجيله الهدف الثالث للفريق في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأثارت طريقة احتفال اللاعب فينيسيوس ضجة كبيرة في إسبانيا، بعدما اختار التوجه إلى مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" للاحتفال بهدفه مع الجماهير وسط عناق وقبلات، إذ تعلّق به المشجعون ولم يتمكن من العودة لاستكمال المباراة إلا بصعوبة كبيرة، وبينما رأى بعض المتابعين أن ما حصل كان طريفا، رفض آخرون تصرف اللاعب البرازيلي واعتبروه خطيرا في ظل جائحة كورونا التي تضرب العالم.

وشجب قطاع واسع من الجماهير قيام فينيسيوس جونيور بالقفز من على الحواجز للاحتفال بهدفه مع مشجعي النادي المدريدي، إذ اعتبروا أنه تصرف غير مقبول في ظل انتشار فيروس كورونا، فضلا عن أنه حصل على بطاقة صفراء كان بإمكانه تفاديها، فيما علق مذيع برنامج "الشيرينغيتو" الشهير على الحادث قائلا: "فينيسيوس، أتفهم حماسك وسعادتك، لكن في زمن الوباء يجب عدم تقبيل أي شخص".

احتفال فينيسيوس جونيور مع جماهير ريال مدريد بعد هدفه في مرمى سيلتا فيغو

ريال مدريد الإسباني يعود لملعب سانتياغو بيرنابيو بعد 560 يوما

وكانت مباراة سيلتا فيغو حدثا هاما في النادي المدريدي، إذ عاد لخوض مبارياته على ملعبه التاريخي الشهير "سانتياغو بيرنابيو"، بعد 560 يوما شهدت خوضه لمبارياته البيتية على الملعب الثاني "ألفريدو دي ستيفانو"، بسبب أشغال الصيانة والترميم التي خضع لها معقله على مدار حوالي سنة ونصف.

عودة النادي الملكي لمعقله الخاص والمرعب للخصوم جاءت بعد 560 يوماً من الغياب، حيث فسح النادي المجال لأعمال البناء والتطوير التي ستغير ملامح الملعب وستجعله أحد أجمل ملاعب العالم.

وكانت آخر مباراة لريال مدريد على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو" أمام الغريم برشلونة، حين فاز زملاء كريم بنزيمة بثنائية نظيفة يوم 1 مارس/آذار لحساب المرحلة السادسة والعشرين من الليغا.

شارك: