احتفالات ميلان باللقب الإيطالي تصنع الحدث.. وإنتر يهنئ

2022-05-22 23:13
من احتفالات لاعبي ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-22 (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هنأ إنتر ميلان جاره ميلان بعد تتويج الأخير ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم 2021-22، في سلوك وصفه مراقبون بالحضاري العاكس لروح المنافسة الحميدة بين الناديين.


وتُوج ميلان بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، متفوقا بنقطتين فقط على إنتر، وقد شهد اليوم الأخير من عمر البطولة تحقيق كلا الفريقين لفوز كبير؛ بانتصار ميلان على ساسولو 3-0، وفوز إنتر على سامبدوريا بالنتيجة ذاتها.


بدوره، كتب الحساب الرسمي لإنتر ميلان عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، تعليقا على تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي: "تهانينا إلى ميلان.. لقد كانت منافسة رائعة هذا العام.. نراكم الموسم القادم".

إنتر ميلان يهنئ ميلان بعد تتويج الأخير بلقب الدوري الإيطالي 2022

من جانبه، أعرب البلجيكي أليكسس سايليمايكرس، متوسط ميدان ميلان، عن سعادته باستعادة ناديه للقب الدوري الإيطالي، وقال سايليمايكرس في حديث إلى والدته، أبرزه موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "الأمر ممتع، لا يمكنني وصفه.. قاتلنا على مدار السنة من أجل هذا، والآن (اللقب) بين أيدينا.. لدينا تشكيلة متحدة، وهذا واضح".

لاعبا ميلان أليسيو رومانيولي ومايك ماينان: نستحق التتويج بالدوري الإيطالي

بدوره، وصف قائد ميلان أليسيو رومانيولي تتويج فريقه بالمُستحق، وقال المدافع الإيطالي صاحب الـ27 عاما في تصريحات مُتلفزة، خصّ بها قناة ميلان الرسمية: "أعتقد أنه (التتويج) مُستحق.. لقد عانينا لأعوام طويلة.. أريد أن أستغل هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى الجميع، إنها لحظة لا تُنسى.. أنا فخور لكوني جزءًا من هذا الفريق، لقد كنا الأقوى، وأظهرنا ذلك".

ومثل رومانيولي، أشار الفرنسي مايك ماينان، حارس ميلان، إلى استحقاق الفريق اللومباردي التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وقال ماينان في حديثه إلى قناة ميلان الرسمية: "عاطفة قوية جدا، لقد عملنا طيلة الموسم من أجل ذلك.. قلت سابقا إننا سنعمل للفوز هذا العام.. لقد فزنا، وميلانو ألوانها حمراء وسوداء".


وأظهرت جماهير ميلان سعادة لافتة إزاء تتويج فريقها بلقب الدوري الإيطالي، وقد بادر مشجعون للروسونيري بالنزول إلى أرضية ملعب "مابي" حيث أُقيمت مباراة ساسولو، قبل أن يستعيد الجمهور أماكنه في المدرجات لمتابعة مراسم التتويج التي عرفت حمل الكأس بواسطة نجوم "الأحمر والأسود" للمرة الأولى منذ 11 سنة، وسط احتفالات صنعت الحدث بحد وصف متابعين.

شارك: