اتهامات تونسية لأوغندا بتزوير أعمار لاعبيها في "كان" الشباب

2021-06-08 09:01
تونس تتهم أوغندا بتزوير الأعمار (facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

راسل الاتحاد التونسي لكرة القدم الاتحاد الإفريقي للعبة من أجل حثه على فتح تحقيق في أعمار 3 من عناصر منتخب أوغندا تحت 20 عاما الذي تأهل لنهائي كأس إفريقيا للشباب المقامة حاليا في موريتانيا، على حساب منتخب تونس تحت 20 عاما يوم الإثنين الماضي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1.

وأكد عضو من الاتحاد التونسي في تصريحات لـ winwin أن تونس لديها كل الإثباتات اللازمة التي تشير إلى اعتماد أوغندا على عناصر من مواليد سنوات 1995 و1997 و1998، ما يتنافى مع شروط البطولة التي تفرض المشاركة بلاعبين لا تتجاوز أعمارهم الـ 20 عاماً.

وأضاف المصدر قائلاً: "لن نطالب بإعادة المباراة وإنما طلبنا من الكاف تكثيف العمل لعدم تكرار مثل هذه الأشياء مستقبلاً، كما قدمنا مقترحاً يقضي بتسجيل كل اللاعبين المجازين من عمر الـ 16 سنة في تطبيقات خاصة عند الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، وهذا ما تم طرحه في الندوة الصحفية مساء اليوم.

يذكر أن المنتخب التونسي الذي تفوق على المنتخب المغربي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي للبطولة، سيواجه منتخب غامبيا الذي خسر في نصف النهائي الثاني أمام غانا في مباراة تحديد المركز الثالث الجمعة المقبلة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: