اتفاق نهائي بين البايرن وليفربول حول ألكانتارا

2021-06-08 09:01
الإسباني تياغو ألكانتارا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعطى يورغن كلوب مدرب ليفربول الضوء الأخضر لإدارة "الريدز" بدفع القيمة المطلوبة لـ بايرن ميونيخ من أجل إنهاء صفقة التعاقد بشكل رسمي مع لاعب خط الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، ولم يتبقى سوى الإعلان عن الصفقة، حسب ما جاء في تقارير صحفية إنجليزية.

وذكر موقع "أتلتيك" الإنجليزي الخميس أن هناك اتفاقا رسميا بين بايرن ميونيخ وليفربول لانتقال ألكانتارا إلى "أنفيلد" مقابل 30 مليون يورو. كما ذكر المصدر نفسه أن ليفربول يمكنه حسم موقف اللاعب جورجينيو فينالدوم، الذي يتودد إليه رونالد كومان مدرب برشلونة.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس مجلس إدارة النادي البافاري، كارل هاينز رومينيغه، الخميس رحيل لاعب وسط الفريق، الإسباني تياغو ألكانتارا، إلى ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد قضائه ستة مواسم بين جدران النادي. وقال رومينيغه في تصريحات لصحيفة (بيلد) "يمكنني تأكيد أن البايرن توصل صباح اليوم لاتفاق مع نادي ليفربول".

ومنذ بداية فترة الانتقالات، استهدف ليفربول الدولي الإسباني، لكن المفاوضات كانت صعبة بين بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وبين بطل البوندسليغا، فالأخير لم يكن مستعدا لبيع لاعب خط الوسط الذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران 2021 بسعر أقل من 30 مليون يورو وهو مبلغ رفضه ليفربول في البداية قبل أن يوافق عليه، ومن المقرر أن يعلن عن انتقال اللاعب رسميا في الساعات القليلة المقبل.

شارك: