اتحاد جدة يعلن يضم سلطان الفرحان في رابع صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 11:51
أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة السعودي رفقة سلطان الفرحان في أثناء تقديم اللاعب لوسائل الإعلام (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي اتحاد جدة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 12 يوليو/ تموز، تعاقده مع سلطان فرحان قادمًا من الرائد في صفقة انتقال حُر.

وقال الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "يُعلن المركز الإعلامي عن تعاقد النادي مع اللاعب سلطان الفرحان لمدة ثلاثة مواسم لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم".

سلطان الفرحان ينتقل إلى اتحاد جدة

وأضاف: "رحب رئيس شركة نادي الاتحاد، الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي باللاعب، وتمنى له التوفيق مع زملائه في الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الوفية".

من جانبه، قال أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد: "أرحب باللاعب سلطان الفرحان في نادي الاتحاد، وأتمنى له ولزملائه التوفيق في المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق خلالها مشاركات مهمة تحتاج من الجميع مضاعفة الجهد لمواصلة الحفاظ على القمة".

ولعب الفرحان لفريق الرائد نحو 6 مواسم ابتداء من العام 2017، وانتهى عقده مع القصيمي في 30 يونيو/ حزيران الماضي، دون التوصل الى اتفاق من أجل تجديده.

وبدأ الفرحان البالغ من العمر 26 عامًا، مسيرته الكروية في الفئات السنية في نادي الهلال والشباب الأولمبي حتى انتقاله إلى الرائد في 2017.

وفرض سلطان الفرحان، نفسه أساسيًا في قائمة الفريق على الرغم من وجود عدد من الأسماء المحلية والأجنبية في مركزه وشارك في 121 مباراة بدوري المحترفين، مع فريقه السابق.

وأصبح قلب الدفاع السعودي، رابع لاعب ينضم إلى اتحاد جدة هذا الصيف، بعد الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نغولو كانتي فضلًا عن البرتغالي جواو فيليبي جوتا.

شارك: