إيكو: ليفربول يستعد لمكافأة صلاح بعقد تاريخي

2021-08-06 09:55
المصري محمد صلاح مرشح للحصول على راتب هو الأعلى في تاريخ ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة ليفربول تعتزم التجديد للنجم المصري محمد صلاح، خلال المرحلة القادمة، مع رفع راتبه ليصبح الأكبر في تاريخ النادي الناشط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


ووفقا لما أوردته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن قادة ليفربول حريصون على مكافأة صلاح بعد مستوياته الكبيرة رفقة الحُمر بالموسم الماضي، حيث تمكن المهاجم المصري صاحب الـ 29 عاما من تسجيل 31 هدفا وصناعة 6 أخرى خلال 51 مباراة خاضها بمختلف البطولات استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

كم يبلغ راتب محمد صلاح مع ليفربول؟

ويحصل صلاح على راتب أسبوعي يُقدر بحوالي 200 ألف جنيه إسترليني، حسب تقارير، ووفقا لصحيفة "ليفربول إيكو"، فإن قائد المنتخب المصري يحتل المركز الأول على لائحة رواتب اللاعبين الأكبر في تاريخ ليفربول، وذلك بالتساوي مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، والذي جدد بالقيمة نفسها أواخر 2013، قبل رحيله إلى برشلونة الإسباني.


وسيعني رفع راتب صلاح أن يصبح النجم السابق لروما الإيطالي اللاعب الأعلى راتبا في تاريخ ليفربول، ومع ذلك، هناك إمكانية حقيقية لأن يتساوى مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

تجديد العقود.. سياسة جديدة في نادي ليفربول

يعمل ليفربول حاليا على تجديد عقود مجموعة من أبرز لاعبيه، على غرار صلاح وفان دايك وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، ويوم الجمعة الماضي (30 يوليو/تموز)، أعلن النادي المنتمي جغرافيا لمقاطعة "ميرسيسايد" الشهيرة عن مدى ارتباطه بالظهير الأيمن الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد.


ويمثل صلاح الورقة الهجومية الأبرز في تشكيلة ليفربول، وإجمالا، سجل "الملك المصري" 125 هدفا بقميص حُمر الميرسيسايد منذ وصوله إلى قلعة "أنفيلد" عام 2017، ليُسهم في تتويج الفريق بـ 4 ألقاب مختلفة (دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2018، كأس السوبر الأوروبية 2019، كأس العالم للأندية 2019، الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2019).

جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول موسم 2018-19

ويستعد ليفربول لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022/2021، حيث يبدأ الريدز مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بملاقاة نورويتش سيتي، الصاعد حديثا، يوم 14 أغسطس/آب الجاري. ويأمل ليفربول أن يمنحه التجديد لمجموعة من أبرز لاعبيه قدرا أكبر من الاستقرار، قبيل موسم يطمح خلاله لتعويض خيبات العام الماضي.


رزنامة المباريات الخمس الأولى لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021

  • المباراة الأولى: نورويتش سيتي x ليفربول - السبت 14 أغسطس -  ملعب "كارو رود"؛
  • المباراة الثانية: ليفربول X بيرنلي - السبت 21 أغسطس - ملعب "أنفيلد"؛
  • المباراة الثالثة: ليفربول X تشيلسي - السبت 28 أغسطس - ملعب "أنفيلد"؛
  • المباراة الرابعة: ليدز يونايتد X ليفربول - الأحد 12 سبتمبر/ أيلول - ملعب "إيلاند رود"؛
  • المباراة الخامسة: ليفربول X كريستال بالاس - السبت 18 سبتمبر - ملعب "أنفيلد".
شارك: