إيفرتون يعلن تعاقده مع المهاجم البرتغالي بيتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 22:22
البرتغالي بيتو لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم البرتغالي نوربرتو بيرسيك (بيتو) في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي أودينيزي الإيطالي لمدة 4 سنوات.

وقال إيفرتون في بيان نشره عبر موقع النادي الرسمي: "وقّعنا مع المهاجم بيتو من أودينيزي مقابل رسوم غير معلنة؛ إذ وافق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على عقد مدته أربع سنوات حتى نهاية يونيو (حزيران) 2027".

من جانبه قال بيتو: "إنه شعور جيد بالانضمام إلى إيفرتون، إنه ناد كبير جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحظى باحترام كبير وله تاريخ كبير. وكان من السهل القيام بهذه الخطوة".

إيفرتون يقدم لاعبه الجديد

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "عندما يحاول ناد مثل إيفرتون شراءك في يناير (كانون الثاني) ثم يعود مرة أخرى في الصيف، يجعلك تقول: حسنًا، إنهم يريدونني حقًا، وهذا ما جعل القرار سهلًا بالنسبة إلي أيضًا. مثلي الأعلى صامويل إيتو، لعب هنا أيضًا، مما يجعل الأمر أكثر استثنائية".

وعلى الرغم من أن "التوفيز" لم يكشفوا عن قيمة الصفقة رسميًا حتى الآن، لكن وفقًا لتقارير الصحافة الإنجليزية، فإن قيمة الصفقة تبلغ 26 مليون جنيه إسترليني (30 مليون يورو).

بيتو هو خامس صفقات النادي هذا الصيف، بعد التعاقد مع أشلي يونغ وأرنوت دانجوما ويوسف الشرميطي وجاك هاريسون، وقد لا يكون الأخير رغم القيود المالية على إيفرتون.

جدير بالذكر أن بيتو قد شارك مع أودينيزي في 65 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في يوليو/ تموز 2022، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 3 أهداف.

شارك: