إيرلينغ هالاند يوجه رسالة لجماهير بوروسيا دورتموند عبر تويتر

2021-10-02 00:31
النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، يواصل غيابه للمباراة الثالثة عن التوالي بسبب الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

نشر النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، تغريدة عبر حسابه على تويتر، أكد فيها غيابه عن المواجهة المقبلة لفريقه على أرضه أمام أوغسبورغ في الدوري الألماني يوم السبت 2 أكتوبر/تشرين الأول، وأثار التكهنات بشأن إمكانية غيابه عن المباريات المقبلة لمنتخب بلاده في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وغرد اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، اليوم الجمعة 1 أكتوبر: "أعزائي عشاق بوروسيا دورتموند، لن أستطيع اللعب غداً. ما زلت مُصابا، سأعود قريبا" دون أن يحدد بشكل دقيق موعد عودته إلى المستطيل الأخضر.
 

تغريدة هالاند التي أعلن بها غيابه عن مواجهة أوغسبورغ
 

ويواصل هالاند تألقه مع "أسود الفيستفال"، ورفع حصيلته معهم إلى 68 هدفاً في 67 مباراة منذ انضمامه إليهم في يناير/كانون الثاني 2020، لكنه غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في القدم.

من المتوقع أن يغيب هالاند عن المباريات القادمة لمنتخب النرويج في التصفيات أمام تركيا ومونتينغرو في 8 و11 أكتوبر، بعدما سجّل 5 أهداف، منها هاتريك ضد جبل طارق، في 3 مباريات دولية الشهر الماضي، ليسهم في احتلال منتخب بلاده المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن هولندا المتصدرة.

ولم يشارك هالاند مع دورتموند منذ أن غاب عن المباراة التي خسرها فريقه أمام مونشنغلادباخ (0-1) في الدوري الألماني، وغاب بعدها عن مواجهة سبورتينغ لشبونة التي فاز بها الفريق الألماني بهدف نظيف لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. ويحتل دورتموند المركز الرابع في البوندسليغا بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر الترتيب بعد 6 جولات.

جدول ترتيب الدوري الألماني
شارك: