إنييستا يدعم تشافي برسالة قوية

2021-11-07 14:36
أرشيفية- تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا يحملان كأس ملك إسبانيا عام 2015 بملعب كامب نو (Getty)
Source
+ الخط -

وجه أندريس إنييستا اللاعب السابق لفريق برشلونة، رسالة تحفيزية قوية لزميله السابق تشافي هيرنانديز، بعد توليه رسميا مهمة الإشراف على الفريق "الكاتالوني" خلفا للمدرب المقال من مهامه رونالد كومان، معتبرا إياه جاهزا لخوض هذا التحدي المهم.

وأكد أندريس إنييستا في حوار مع قنوات "بي إن سبورتس"، أن تشافي مناسب تماما لتدريب فريق برشلونة الإسباني، كما أنه مستعد لمواجهة هذا التحدي الصعب، خصوصا إذا أتيحت له ظروف النجاح، في إشارة منه إلى المشاكل الكبيرة التي تحيط بالنادي.

وأوضح إنييستا قائلا: "سيكون مناسبا تماما، هذا أمر مؤكد. ليس فقط لمعرفته بالنادي أو لكونه ابن الدار، ولكن لأنه مستعد لذلك. والشيء الأكثر أهمية، ليس فقط لما يمثله تشافي، ولكن كمدرب، فهو مستعد لمواجهة هذا التحدي".

وتابع: "أولا، أتمنى له كل التوفيق وليس لدي أدنى شك في أن أموره ستكون جيدة، لأنه استعد لهذه اللحظة وهو متحمس جدا لمواجهة هذا التحدي. آمل أن تكون هناك ظروف مواتية للنجاح، وأتمنى له الأفضل".

كلمات إنييستا لزميله السابق تشافي

تشافي يكشف عن أفكاره مع برشلونة 

 

والتحق الإسباني تشافي هيرنانديز بنادي برشلونة يوم أمس السبت 6 نوفمبر/تشرين الثاني، في تمام الساعة 12:40 دقيقة بتوقيت إسبانيا، قادما من العاصمة القطرية الدوحة مع طاقم العمل الذي سيساعده في مهمته الجديدة مع نادي برشلونة.

وقبل ركوبه الطائرة التي أعادته إلى برشلونة، أدلى مدرب السد القطري السابق بتصريحات أعرب فيها عن سعادته بالعودة إلى برشلونة قائلا: "إنه التحدي الأكبر في مسيرتي، أنا سعيد للغاية. اليوم أنا أعود إلى المنزل، أعود إلى برشلونة، إنه تحدٍ كبير".

وأضاف: "ممتن جدا لبرشلونة، لقد أتوا من أجلي إلى الدوحة، كلانا قام بدوره، أنا ممتن جدا للنادي"، قبل أن يكشف عن أولوياته للفترة القادمة بقوله: "أول شيء هو التحدث إلى اللاعبين وشرح ما أنوي عمله معهم ومن ثم العمل بجد، العمل الجماعي بحماسة كبيرة مع الرغبة في فعل الأمور بشكل جيد"، وقدم تشافي شكره للمدرب المؤقت سيرخي بارخوان على "العمل الذي يؤديه حاليا".

شارك: