إنييستا يدافع عن ميسي بعد اتخاذه قرار الانضمام لإنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 11:31
أرشيفية- حقبة تاريخية عاشها برشلونة الإسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع أسطورة برشلونة السابق، أندريس إنييستا، عن زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تجاهل فكرة العودة إلى صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وانتهى عقد النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عامًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، لتبدأ ثلاث جهات هي برشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي رحلة الصراع من أجل الظفر بخدماته، قبل أن يقرر النجم الأرجنتيني المخضرم حزم حقائبه صوب الدوري الأمريكي.

وقال إنييستا في تصريحات نقلها موقع (Barca Universal): "كان من الرائع أن نرى ميسي يعود إلى برشلونة، خاصةً ما يعنيه ميسي للنادي، وما يعنيه برشلونة لميسي؛ لكن في النهاية يبحث الجميع عن الخيارات الأفضل في حياتهم".

وأضاف: "ميسي يعتقد أن تجربة إنتر ميامي خيار جيد، علينا أن نحترم ذلك، إنه على أعتاب تجربة مغايرة لما عايشه من قبل"، ثم اختتم حديثه بالقول: "إذا كان هذا ما يتطلع إليه وما يبحث عنه؛ فأنا متأكد من أنه سيكون على ما يرام هناك، لقد كان ميسي دومًا بأفضل حالٍ في كل الأماكن التي رحل إليها".

جدير بالذكر أن ميسي وإنييستا قد شكّلا جزءًا من حقبة تاريخية لبرشلونة تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات، حيث فاز الثنائي معًا بالعديد من الألقاب والبطولات القارية والمحلية.

شارك: