إنزو فيرنانديز يودع بنفيكا برسالة قبل بدء مغامرته مع تشيلسي

2023-02-02 10:55
الأرجنتيني إنزو فرنانديز بقميص ناديه الجديد تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تقدم لاعب الوسط الأرجنتيني الواعد إنزو فرنانديز، بالشكر، لناديه السابق بنفيكا البرتغالي لمنحه "فرصة اللعب لأحد أكبر أندية العالم"، وذلك عقب انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكدًا أنه قدم أفضل ما لديه مع متصدر الدوري البرتغالي.

ونشر بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في كأس العالم قطر 2022، مقطع فيديو عبر حسابه على شبكة (إنستغرام) لأفضل لحظاته خلال الفترة التي قضاها بقميص "النسور"، مبديًا امتنانه لهم على "كل الحب الذي وجده في هذه الأشهر الخمسة"، ومدى "السعادة الكبيرة" التي كان فيها.

وكتب صاحب الـ22 عامًا في رسالته: "أردت أنا وعائلتي أن نبدي شكرنا لكل هذا الحب الذي وجدناه في هذه الأشهر الخمسة، وأشكر الرب على منحي فرصة اللعب لأحد أكبر أندية العالم".

مقطع الفيديو ورسالة الشكر التي نشرها إنزو

وكان النادي البرتغالي قد أعلن في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية، انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فرنانديز لصفوف تشيلسي الإنجليزي مقابل 121 مليون يورو، مشيرًا إلى أن نادي ريفر بليت، الذي شهد نشأة اللاعب، سيحصل على 25% من قيمة الصفقة.

وتعد هذه القيمة هي الأكبر في تاريخ الأندية الإنجليزية، حيث تفوقت على صفقة تعاقد مانشستر سيتي مع جاك غريليش في 2021 مقابل 100 مليون إسترليني (113 مليون يورو) قادمًا من أستون فيلا.

ولم يمكث إنزو في صفوف بنفيكا سوى نصف موسم، حيث انتقل لـ"النسور" الصيف الماضي، قادمًا من ريفر بليت مقابل 10 ملايين يورو، ولعب مع الفريق 29 مباراة، شارك فيها كلها أساسيًا، مسجلًا 4 أهداف وصانعًا 6 آخرين. 

شارك: