إنجاز مميّز لفيرنانديز وأرقام سلبية لسان جيرمان ومارسيال 

2021-06-08 09:01
برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يحتفل بهدفه في مرمى سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

شهدت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، إنجازا مميزا للبرتغالي برونو فيرنانديز مهاجم "الشياطين الحمر"، وأرقاما سلبية للنادي الباريسي، وكذلك للفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم يونايتد في المباراة التي بفوز اليونايتد على الباريسي بنتيجة هدفين لهدف.


وبحسب شبكة "أوبتا"  للأرقام والإحصائيات فإن البرتغالي برونو فرنانديز سجل ضربات جزاء أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى بجميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لمانشستر يونايتد الإنجليزي في شباط/فبراير الماضي، إذ كان هدفه الأول في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء بدوري الأبطال، الـ 11 من 12 ضربة جزاء نفذها.

وسجل باريس سان جيرمان رقما سلبيا في مواجهته أمام يونايتد، إذ أضحى أكثر فريق تحتسب ضده ضربات جزاء في دوري الأبطال منذ الموسم الكروي 2012 /2013، وبلغ العدد 18 ضربة سجلت منها 13 ركلة كاملة. 


وشهدت مباراة سان جيرمان ويونايتد رقما سلبيا للاعب الفرنسي أنتوني مارسيال فيما يتعلق بالأهداف العكسية، إذ كان هدفه في مرمى فريقه يونايتد، الهدف التاسع الذي يسجله لاعب من الفريق الإنجليزي في مرماه في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي فريق في تاريخ المسابقة. 


كما يعد مارسيال أيضا ثاني لاعب فرنسي يسجل هدفًا في مرماه ضد نادٍ فرنسي في دوري أبطال أوروبا في ملعب "بارك دي برينس" ضد باريس سان جيرمان، بعد هدف جيريمي ماتيو لمصلحة برشلونة في نيسان/أبريل 2015.

شارك: