إعلان مواعيد مباريات دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 14:17
أرشيفية - من تتويج فريق الفيحاء بلقب كأس الملك السعودي 2022 (Twitter/ aawsat_spt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد 13 أغسطس/ آب، عن مواعيد مباريات دور الـ32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2023.

ووفقًا لما أورده حساب البطولة الرسمي عبر موقع "تويتر"، فإن مباريات دور الـ32 من كأس الملك السعودي ستبدأ 24 سبتمبر/ أيلول المقبل، وتُقام على مدار 4 أيام متتالية، حيث سيلتقي خلالها الهلال مع الجبلين، والنصر مع أُحد، ويواجه الاتحاد منافسه الخلود، فيما يلعب الأهلي مع العين، والشباب ضد الباطن.

وستكون أقوى المباريات المُنتظرة بين التعاون وضيفه القادسية، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"؛ لكنه قام بصفقات قوية هذا الصيف بعد استحواذ شركة "أرامكو" على النادي.

أبرز مباريات دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين

  • التعاون X القادسية، يوم الأحد 24 سبتمبر
  • الشباب X الباطن، يوم الأحد 24 سبتمبر
  • الجبلين X الهلال، يوم الإثنين 25 سبتمبر
  • أحد X النصر، يوم الإثنين 25 سبتمبر
  • العين X الأهلي، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر
  • الخلود X الاتحاد، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر
  • الفتح X الأخدود، يوم الأربعاء 27 سبتمبر

وكان الهلال قد اقتنص في مايو/ أيار من العام الجاري 2023، لقب آخر نسخة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر تفوقه بركلات الترجيح (7-6) على حساب نادي الوحدة، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في حين توج الفيحاء بلقب نسخة العام الماضي 2022.

ويُعد الأهلي الفريق الأكثر تتويجًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بواقع 13 لقبًا، يليه الهلال بـ10 ألقاب، ثم الاتحاد الذي فاز بالبطولة في 9 مناسبات سابقة، ثم النصر بـ6 ألقاب، ومن بعده الشباب بـ3 ألقاب، ثم الاتفاق والوحدة بلقبين لكلٍّ منهما، بينما حقق الفيصلي والتعاون والفيحاء اللقب مرة واحدة لكل منهم.

شارك: