إطلاق اسم ميسي على مركز تدريبات المنتخب الأرجنتيني

2023-03-26 13:00
ميسي يكشف عن اسم مقر المنتخبات الأرجنتينية الجديد الذي يحمل اسمه (twitter/Argentina)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم السبت، إطلاق اسم قائد المنتخب ليونيل ميسي على مركز تدريبات المنتخب الواقع بمنطقة إيزيزا بالعاصمة بوينس آيرس؛ وذلك تقديرا للاعب الذي قاد الأرجنتين للفوز بـكأس العالم قطر 2022، التي أقيمت خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول الماضيين.

وذكر الاتحاد، في بيان له، أن إطلاق اسم ميسي على مركز تدريبات المنتخب الأرجنتيني، يأتي اعترافا بفضله في تحقيق أعظم إنجاز لبلاده بالفوز باللقب الثالث لبطولة كأس العالم بعد انتظار امتد لستة وثلاثين عاما، واصفا اللاعب بالأسطورة التي تستحق التكريم والتخليد في سجلات تاريخ الأرجنتين.

من جانبه، علق ميسي على قرار اتحاد بلاده على تكريمه بالقول: "شكرا جزيلا لكم جميعا على هذا التقدير، إنه أمر مهم جدا بالنسبة إلي، لقد أتيت إلى هذا المقر منذ 20 عاما، ومنذ دخولي شعرت بطاقة خاصة جدا حتى اليوم، في كل مرة أدخل فيها أشعر بطاقة خاصة جدا في هذا المكان".

وأضاف: "مررت بأوقات عصيبة، لكن حتى في تلك اللحظات، كان الدخول إلى هنا يعني نسيان كل شيء، ما زلت إلى الآن أشعر بذلك. السعادة تغمرني لأنه بعد فترة طويلة سيحمل هذا المكان اسمي".

وختم: "أنا أحد الأشخاص الذين يعتقدون أنه يجب إبداء التقدير في الحياة، وأعتقد أن هذا تقدير خاص جدا؛ بسبب قيمة اللاعبين الذين مروا وسيمرون من هنا، إنه شيء رائع للغاية".

وكان الجمهور الأرجنتيني قد احتشد فجر الجمعة بملعب "المونومنتال" للاحتفاء بمنتخب بلاده بمناسبة الفوز بكأس العالم، من خلال مباراة ودية دولية مع منتخب بنما انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين نظيفين سجل ميسي أحدهما.

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان الفرسي
شارك: