إصابات كريم بنزيما مستمرة.. هل خدع ريال مدريد الاتحاد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 15:35
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلط موقع "eseuro" الإيطالي الضوء على الإصابات الكثيرة التي عانى منها مهاجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، خلال الموسم الحالي مع فريقه الجديد، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من العملاق الإسباني ريال مدريد.

وتحت عنوان "هل خدع ريال مدريد الاتحاد؟"، أشار التقرير إلى أن بنزيما تعرّض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الخليج، أمسية الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، وانتهت بفوز اتحادي بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المهاجم الفرنسي للإصابة مع الاتحاد، لافتًا إلى أن نجم الميرينغي السابق عانى من موسم مُعقد بسبب الإصابات في ريال مدريد، ويبدو أنه وصل إلى السعودية بنفس المشكلة.

كم مباراة غاب عنها مهاجم الاتحاد كريم بنزيما بداعي الإصابة؟

وتسببت الإصابات المُختلفة في غياب بنزيما عن تشكيلة الاتحاد 6 مرات خلال الموسم الحالي، علمًا أن اللاعب صاحب الـ35 عامًا خاض 16 مباراة رسمية عبر كل المسابقات هذا الموسم، وأحرز 10 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وحسب تقارير صحفية سعودية، فإن إصابة بنزيما الأخيرة عبارة عن تمدد في العضلة الخلفية، سيحتاج معها قائد الاتحاد إلى العلاج لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، قبل عودته للملاعب مُجددًا.

وتأمل جماهير الاتحاد عودة بنزيما سريعًا إلى صفوف الفريق، حيث تنتظر "العميد" مشاركة هامة خلال الأيام المقبلة في كأس العالم للأندية 2023، المُزمعة انطلاقها في جدة يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، الذي دافع عن قميصه من عام 2009 وحتى 2023، حيث خاض معه 648 مباراة عبر كل البطولات، وسجل 354 هدفًا.

شارك: