إشبيلية يحسم مستقبل لاعبه المغربي يوسف النصيري

2022-07-11 15:17
المغربي يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم فريق إشبيلية الإسباني مصير لاعبه المغربي يوسف النصيري، بعدما راجت مؤخرا مجموعة من الأخبار تفيد برحيله عن النادي، وتلقيه العديد من العروض من أندية إنجليزية.

ويرفض الفريق الإسباني التخلي عن لاعبه النصيري، المُرشح للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلاده المغرب، شأنه شأن زميله في الفريق، الإسباني رافا مير.

وأكد المدير الرياضي للفريق الإسباني، رامون رودريغيز "مونشي"، لصحيفة "آس" الإسبانية، أن النصيري سيبقى رفقة زميله رافا مير مع الفريق، ولن يتم التخلي عن كلا اللاعبَين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع مونشي: "النصيري عانى العديد من المشاكل خلال الموسم المنقضي، من بينها كثرة الإصابات وإصابته بفيروس كورونا. لدينا مهاجمون من الطراز الرفيع، وأي فريق أوروبي يرغب في الحصول على خدماتهم. في الحقيقة، كانت هناك اتصالات من أندية عديدة وتم رفضها، ما جاء لا يستحق كل هذا العناء، لدينا ثقة كبيرة بالنصيري وزميله رافا مير".

يوسف النصيري باقٍ مع إشبيلية

واكتفي يوسف النصيري بتسجيل 5 أهداف مع إشبيلية في الموسم الماضي 2022/2021، بسبب سلسلة الإصابات التي عانى منها، عكس موسم 2021/2020 الذي سجل فيه 24 هدفا رفقة الروخي بلانكوس في جميع المسابقات.

وقدَّم النصيري (25 عاما) مستويات رائعة مع إشبيلية، منذ انضمامه لصفوف الفريق في يناير/ كانون الثاني 2020، وفقا لمحللين، وإحصائيا، شارك الدولي المغربي مع الفريق الأندلسي في 107 مباريات بمختلف البطولات حتى الآن، مُسهما بـ38 هدفا (سجّل 35 هدفا، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، وقد حصد مع الفريق لقب الدوري الأوروبي عام 2020.

شارك: