إسبانيا تلحق بركب المتأهلين إلى كأس العالم 2022 بقطر

2021-11-15 01:18
احتفال لاعبي منتخب إسبانيا بهدف الفوز على السويد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لحق المنتخب الإسباني بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر؛ بفوزه على المنتخب السويدي بهدف نظيف، اليوم الأحد 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية.

ولحق منتخب "لاروخا" بمنتخبات قطر والبرازيل وألمانيا وصربيا وكرواتيا وفرنسا وبلجيكا والدنمارك التي ضمنت حضورها في المونديال، بينما سيخوض منتخب السويد مباراة الملحق.

شاهد.. ألفارو موراتا يقود إسبانيا إلى كأس العالم

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 عبر البديل ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي استثمر تمريرة من لاعب لايبزيغ الألماني داني أولمو.

بهذا الانتصار رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة وتأهل مباشرة إلى مونديال قطر العام القادم، فيما تجمد رصيد السويد عند 15 نقطة ليلتحق بالمنتخبات التي ستخوض الملحق الأوروبي.

اليونان تتعادل مع كوسوفو في مباراة بلا رهان

لحساب المجموعة ذاتها، تعادل المنتخب اليوناني مع منتخب كوسوفو بهدف في كل شبكة؛ حيث افتتح جورجيوس ماسوراس التسجيل لليونان في الدقيقة 44 وتعادل إمير رحماني للضيوف في الدقيقة 76.

ورفع المنتخب اليوناني رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، فيما بقي منتخب كوسوفو في المركز الأخير بـ5 نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب جورجيا الرابع.

الترتيب النهائي للمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022

  1. إسبانيا: 19 نقطة؛
  2. السويد: 15 نقطة؛
  3. اليونان: 10 نقاط؛
  4. جورجيا: 7 نقاط؛
  5. كوسوفو: 5 نقاط.
شارك: