إدارة وست هام تصر على بيع الجزائري بن رحمة.. ما القصة؟

2022-10-12 14:42
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "وست هام زون" المختص في متابعة أخبار نادي وست هام الإنجليزي، أن إدارة "الهامرز" تخطط لبيع الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة؛ لأسباب اقتصادية بالدرجة الأولى أكثر من أي شيء آخر، لارتباط ذلك بتحضير الملاك الجدد من أجل بيع النادي العام المقبل.

ولم يظهر الدولي الجزائري منذ بداية الموسم الجاري بالمستويات المعروفة عنه، في رأي متابعين، رغم أن أداءه لم يكن سيئًا إلى الدرجة التي تدفع ملاك نادي وست هام في التفكير ببيعه بهذه السرعة، وفقًا لمراقبين، ما دفع نجم النادي السابق، فرانك ماكفيني، إلى القول:" إن ملاك النادي سيكونون مسؤولين إذا قرروا بيع سعيد بن رحمة في شهر يناير المقبل".

ونشر ماكفيني مقالة في موقع "وست هام زون" انتقد فيها رغبة ملاك النادي في التخلص من الدولي الجزائري، قائلًا: "بدأ بن رحمة الموسم مع الهامرز بصورة جيّدة، لكنه كافح للاحتفاظ بمكانة أساسية بعد ذلك، ما أدى إلى التكهن برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي؛ بحثًا عن المزيد من دقائق اللعب بانتظام".

وأضاف: "لكن مويس لا يريد ذلك في الحقيقة. إذا حصل هذا الأمر فعلًا؛ فهذا لأن ملاك وست هام يحاولون كسب المزيد من المال قبل بيع النادي في العام المقبل".

وانتقد نجم منتخب اسكتلندا السابق خطوة إدارة "الهامرز"، قائلًا: "من سيحل مكانه؟..إنه لاعب جيّد"، وأردف: "ليس لديهم صانع ألعاب مثله (بن رحمة)، إنه لاعب مبدع، لديهم سوسيك ورايس في الوسط وبن رحمة أمامهما".

وتابع: "لا أرى لاعبًا آخر قادرًا على القيام بهذا الدور غيره"، قبل أن يتساءل: "لماذا تبيع لاعبًا ما ثم تنفق الكثير من المال لضم لاعب آخر يحمل نفس مواصفاته؟ إنه أمر غريب، يجب أن يكون ملاك النادي هم المشكلة".

وأوضح: "إذا كانوا سيبيعون النادي العام المقبل، فإنهم سيرغبون في بيع بعض اللاعبين. من الواضح أنهم سيرغبون في بيع ديكلان رايس أيضًا قبل مغادرتهم حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من الأموال"، وتابع: "أحب بن رحمة، إنه لاعب جيّد. لا أعرف لماذا يريدون بيعه؟ إنه بخير، آمل أن يكون سعيدًا مع وست هام لأنه لاعب رائع"، وأكد: "إذا اضطر النادي لبيع لاعب معيّن، أفضل أن يكون لانزيني وليس بن رحمة".

جدير بالذكر أن بن رحمة اكتفى لحد الآن بالمشاركة في 12 مباراة بمختلف المسابقات مع وست هام منذ بداية الموسم، وبمعدل دقائق لعب لم يتجاوز 586 دقيقة من أصل 1080 ممكنة، اكتفى خلالها بتسجيل هدف واحد وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: