إدارة نادٍ عراقي تهدد وزير الشباب: لن نبقيك في المنصب طويلًا

2022-10-06 21:04
إدارة نادي بغداد تتوعد عدنان درجال (وسط الصورة) بإقالته من منصب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ مشرف فريق أمانة بغداد، أحمد عزت، هجومًا ناريًا على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ووزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، بعد تأكد عدم مشاركة فريقه ضمن الدوري العراقي الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال عزت في تصريح خاص لموقع winwin: "تعرضنا لمؤامرة كبيرة من قبل رئيس الاتحاد عدنان درجال، لن نترك حقنا المسلوب، وحرماننا من المشاركة في الدوري الممتاز، وسنعمل على الإطاحة بالاتحاد الحالي الذي يقوده درجال، لن نبقيه في منصبه طويلًا، والأيام المقبلة ستؤكد ذلك".

وأضاف: "فريقنا سيبدأ مشوار العودة لدوري الأضواء من بوابة دوري الدرجة الأولى، الإدارة مع الجهاز التدريبي واللاعبين عقدوا العزم على العودة مرةً أخرى لمنافسات الدوري الممتاز، ولكننا صدقًا، نتخوف من المؤامرات المستمرة من الاتحاد الحالي، من خلال التحكيم والتلاعب بالمباريات".

وختم أحمد عزت حديثه أن عددًا من الهيئة العامة باشروا جمع الأدلة والوثائق، التي تدين عمل الاتحاد الحالي، وبالتحديد رئيسه عدنان درجال، لافتًا إلى أن الإطاحة بالاتحاد ما هي إلا مسألة وقت، حسب تعبيره.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم رفض اعتماد مشاركة فريقي الميناء وأمانة بغداد ضمن فرق الدوري الممتاز، على الرغم من تحقيقهما معايير رخصة المشاركة، وذلك بعد رفض الاتحاد الآسيوي بقائهم ضمن الأندية الـ20، لكونهما هبطا رسميًا من منافسات الموسم الكروي السابق.

فيديو التصريح

شارك: