إدارة مدريد تضغط على زيدان بخصوص محرز

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري رياض محرز مطلب زيدان في ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

ستعد نادي ريال مدريد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية نهاية الموسم الجاري، بعد أن أقفل خزائنه الموسم الماضي وحرص على ضخ الأموال فقط في عمليات تجديد الملعب التاريخي "سانتياغو بيرنابيو".

ولكن ما إن بدأ المنعرج الأخير للموسم الجاري الذي يعاني فيه الفريق الملكي من تراجع النتائج، حيث خسر لقب كأس السوبر، وودع منافسات كأس الملك في وقت مبكر على يد فريق من الدرجة الثالثة، فيما يحتل المركز الثالث حاليا في الدوري الإسباني، حتى جعل هذا الرئيس فلورنتينو بيريز يوجه تركيزه نحو تجديد دماء الفريق بأفضل الأسماء.

وبما أن بيريز الذي يتجه للفوز من جديد بكرسي الرئاسة في الانتخابات المقبلة للنادي، أظهر رغبته الكاملة في التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي، والعملاق النرويجي إيرلينغ هالاند لإعادة "الميرينغي" لما يسمى بعهد "جلاكتيوس"، يتطلع الفرنسي زين الدين زيدان لأهداف أخرى.

وبحسب العديد من المصادر الإسبانية والإنجليزية، فإن زيدان يأمل أن يعزز فريقه بجناح هجومي يملك الكثير من المواصفات المناسبة للفريق، ويتمثل الأمر بالنجم الجزائري رياض محرز، الذي يمكن أن يغادر نهاية هذا الموسم فريقه مانشستر سيتي.

وتتصف علاقة محرز مع مدربه غوارديولا بنوع من عدم الاستقرار، خصوصا منذ بداية هذا الموسم، حيث جلس محرز كثيرا على مقاعد المتفرجين، وبدأ العديد من المباريات من دكة البدلاء، قبل أن يمنحه المدرب الإسباني فرصا للعب أكثر في النصف الثاني من هذا الموسم.

وبحسب ذات المصادر، فإن رغبة زيدان بالتعاقد مع محرز، تصطدم بنوع من المعارضة من قبل الرئيس بيريز، الذي يريد تركيز عمليات الدفع باتجاه مبابي وهالاند في المقام الأول، كما يأمل بتجديد عقد راموس لضمان القوة الدفاعية، قبل أن يبدأ ببيع بعض اللاعبين لتوفير السيولة النقدية لخطة التعاقدات الجديدة.

وكما هو معروف فإن رياض محرز بات على رادار العديد من الأندية الأوروبية التي تأمل أن تستحوذ عليه بنهاية هذا الموسم، لمنحه فرصة اللعب بشكل أساسي بدلا من بقائه احتياطيا في خطة المدرب غوارديولا.

شارك: