إدارة الشرطة تكشف حقيقة التحاق اليوسف والمواس بمنتخب سوريا

2021-11-21 23:32
السوريان محمود المواس (يسار) وإلى جانبه فهد اليوسف محترفا الشرطة العراقي (Facebook/Shorta.FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت إدارة الشرطة العراقي التحاق لاعبيها المحترفين، محمود المواس وفهد اليوسف بمنتخب سوريا، للمشاركة في كأس العرب 2021، والتي ستنطلق في الـ30 من الشهر الحالي، وحتى الـ18 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وقال عدي الربيعي عضو إدارة الشرطة في تصريح خاص لموقع winwin: "أستطيع تأكيد أن المحترفين السوريين محمود المواس وفهد اليوسف، لن يلتحقا ببعثة منتخب بلدهم في كأس العرب، لكون البطولة خارج أيام الفيفا المعتمدة، وأيضاً لحاجة نادينا لخدماتهما في مسابقة كأس العراق، حيث يعدّان عنصرين مهمين ومؤثرين".

وأضاف الربيعي أن القرار تم اتخاذه بعد التشاور مع المدرب المصري مؤمن سليمان، مشيراً إلى أن نادي الشرطة يتعامل مع الأنظمة واللوائح الدولية، ومع ذلك فإن النادي لن يقف أمام رغبة اللاعبين في المشاركة مع منتخبهم الوطني، في حال عدم وجود أي مسابقة أو استحقاق رسمي.

وأوضحت مصادر خاصة لموقع winwin أن الدوري العراقي الممتاز، سيتوقف بشكل كامل خلال سير بطولة كأس العرب 2021، فيما سيتم استئناف مباريات مسابقة كأس العراق.

ويحتل الشرطة صدارة الدوري المحلي، برصيد 26 نقطة، من أصل 10 مباريات، وبفارق 4 نقاط، يليه القوة الجوية، ومن ثم الزوراء ثالثاً بنفس الرصيد من النقاط، ولكن مع مباراة مؤجلة أمام الديوانية.

شارك: