أول تعليق من علاء عبد الزهرة بعد استبعاده من منتخب العراق

2021-11-21 20:35
علاء عبد الزهرة لاعب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض علاء عبد الزهرة لاعب الشرطة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، الخوض في تفاصيل إبعاده من قائمة منتخب العراق التي ستشارك في بطولة كأس العرب 2021.

القائد المُستبعد يكسر الصمت

ولكنه قال في حديث خاص لموقع winwin: "الحمد لله على كلِّ حال، أتمنى للمنتخب الوطني التوفيق، لا أريد الحديث عن هذا الموضوع، ولن تكون لي أي ردة فعل على قرار الاستبعاد من المشاركة في بطولة كأس العرب".

ما السبب في الإبعاد؟

وأضاف علاء عبد الزهرة الذي مثّل المنتخب العراقي منذ 2007، أن سبب الاستبعاد أصبح واضحاً للجميع، والجمهور يعلم كلَّ شيء، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

هل السفاح وراء الاستبعاد؟

وكانت مصادر مقربة من قائد منتخب العراق أشارت إلى أن يونس محمود النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، هو من أجبر الهولندي ديك أدفوكات أن يستبعد علاء عبد الزهرة وأحمد إبراهيم، من القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة العربية، على خلفية عدم التزامهما بقرار إدارة المنتخب بعدم التصريح لوسائل الإعلام، عقب العودة من الدوحة، بعد الهزيمة من كوريا بثلاثية دون رد ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

يونس محمود يرفض الاتهامات

ومن جانبه نفى يونس محمود، الذي يشغل أيضاً منصب المشرف العام على المنتخب العراقي، تدخله في قرار إبعاد اللاعبين علاء عبد الزهرة وأحمد إبراهيم، مشدّداً على أن القرار فني بحت، ولا علاقة له بالموضوع على الإطلاق.

شارك: