إحصائية صادمة بعد إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

2021-09-07 21:57
أرشيفية- حسام البدري (يمين) لم يتعرض لأي خسارة خلال 9 مباريات خاضها مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول (twitter/KingFut_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت إقالة حسام البدري من منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول في مفاجأة للكثيرين؛ بالنظر للنتائج التي حققها التقني صاحب الـ 61 عاما خلال عامين قضاهما على رأس العارضة الفنية للفراعنة.


ونجح حسام البدري في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، وحصد 4 نقاط من أول جولتين في دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ولم يخسر منتخب مصر أي مباراة تحت قيادة البدري الفنية، مُسجلا 5 انتصارات و4 تعادلات، في نتائج دفعت المدرب لرفض تقديم استقالته وفقا لما أفادت به تقارير محلية.


وبات حسام البدري أول مدرب يُقال من منصب المدير الفني لمنتخب مصر رغم عدم تعرضه لأي خسارة.

لماذا أُقيل حسام البدري من منصب المدير الفني لمنتخب مصر؟

لم يقدم اتحاد الكرة المصري أي تفسيرات لإقالة حسام البدري، ويعتقد كثيرون أن القرار جاء انصياعا لرأي الجماهير المصرية، والتي أبدت استياءً كبيرا من أداء المنتخب ومردوده في المباراتين الأخيرتين ضد أنغولا والغابون على الترتيب.


وفازت مصر على ضيفتها أنغولا (الأربعاء 1 سبتمبر/ أيلول) بهدف دون رد قبل أن تحصد تعادلا ثمينا من ملعب الغابون (الأحد 5 سبتمبر)، بإطار الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وبينما أظهر حسام البدري سعادةً كبيرة بالنقاط الأربع، صب الجمهور المصري جام غضبه على المدرب واتخذ الاتحاد المصري قراره بإقالة الجهاز الفني.

شاهد.. ملخص مباراة الغابون ومصر (1-1) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: