إبراهيموفيتش يقود السويد لحصد الانتصار الثاني تواليًا

2021-06-08 09:01
قدّم زلاتان إبراهيموفيتش منذ عودته إلى التمثيل الدولي مع السويد تمريرتين حاسمتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المنتخب السويدي مواجهته أمام نظيره الكوسوفي بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وعاد رفاق زلاتان إبراهيموفيتش من ملعب بريستينا سيتي بالنقاط الثلاث أمسية الأحد 28 مارس/ آذار، لتتربّع السويد على قمّة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين أمام جورجيا وكوسوفو.

افتتح لوديغ أوغوستينسون التسجيل للسويد بالدقيقة 12 إثر تمريرة حاسمة بالكعب من إبراهيموفيتش، وضاعف مهاجم ريال سوسيداد الإسباني ألكسندر إسحق النتيجة بالدقيقة 35، فيما اختتم سيباستيان لارسون الثلاثية من علامة الجزاء بالدقيقة 70.

في نفس المجموعة أنقذ مهاجم ريد بول لايبزيغ الألماني، داني أولمو منتخب بلاده إسبانيا من فخ التعادل على أرض جورجيا، وسجّل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 93، ليمنح منتخب لاروخا أول فوز في تصفيات مونديال قطر.

وأحرز المنتخب الجورجي الهدف الافتتاحي بالدقيقة 44 من الشوط الأول عبر لاعبه خفيتشا كفاراتسخيليا، وعادل لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي فيران توريس النتيجة بالدقيقة 56. وفي الأنفاس الأخيرة حسم البديل داني أولمو المباراة بتسديدة خارقة.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة خلف المنتخب السويدي (6). بينما تجمّد رصيد جورجيا عند صفر من النقاط وهو نفس رصيد كوسوفو. بينما تمتلك اليونان نقطة واحدة.


شارك: