إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان بعد غياب 8 أشهر

2023-02-10 18:47
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، من احتفالات الفوز بالدوري الإيطالي موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

دخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اليوم الجمعة، ضمن قائمة ميلان للمرة الأولى منذ بداية الموسم، وذلك لمواجهة تورينو ضمن منافسات الجولة الـ22 في الدوري الإيطالي.

وكانت آخر مباراة للمهاجم السويدي مع الروسونيري يوم 22 مايو/ أيار الماضي أمام ساسولو، والتي كانت الأخيرة في الموسم الذي فاز فيه الميلان بالسكوديتو بعد غياب 11 عاماً.

وبعد ثلاثة أيام من تلك المباراة، أجرى النجم الدولي السويدي المخضرم (41 عاماً) جراحة في الركبة اليسرى، ليغيب بسببها عن الملاعب ثمانية أشهر كاملة.

وأكد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، خلال مؤتمر صحفي، أن إبرا سيكون على مقاعد البدلاء في أثناء مواجهة تورينو المهمة في الدوري، حيث يحتاج ميلان للفوز كي لا يبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ويحتل فريق الشمال الإيطالي المركز السادس في جدول الكالتشيو لكنه يعاني أزمة حادة حاليا، حيث لم يعرف طريق الفوز منذ سبع جولات، كما ودع كأس إيطاليا، لكنه تأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويرجو جمهور الفريق إنهاء الموسم الحالي في أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال، حيث تفصله الآن نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية العريقة.

شارك: