أومتيتي يبرر رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 15:52
صامويل أومتيتي المدافع الجديد لنادي ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برر المدافع الدولي الفرنسي، صامويل أومتيتي، رفضه الانتقال إلى اللعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ترسيم التحاقه بنادي ليل الفرنسي.

وكان نادي ليل قد أعلن رسميًّا، اليوم السبت، عن تعاقده مع الفرنسي أومتيتي، بعقدٍ لمدة عامين في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، نهاية الموسم الماضي.

وردّ مدافع نادي ليتشي السابق على سؤال أحد صحفيي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عند سؤاله عن سبب رفضه التوجه إلى المملكة العربية السعودية، قائلًا: "لم أرَ نفسي في هذا الطريق، يمكنني أن أفهم قرارات بعض اللاعبين الآخرين الذين توجهوا إلى الدوري السعودي؛ لكنني بعيد عن ذلك".

وتابع أومتيتي حديثه قائلًا: "أريد أن ألعب كرة القدم، أريد أن أستمتع، أريد أن أفوز، فأنا لا أبحث عن المال بقدر ما أبحث عن الرياضة بشكلها الجميل وروحها العالية، مؤكدًا أن عروض المملكة تحظى باحترامٍ بالغٍ".

وقضى المدافع الفرنسي الموسم الكروي الماضي 2022-23 مُعارًا من النادي الكتالوني إلى ليتشي الإيطالي، حيث أمضى المواسم السبعة الماضية على ذمة برشلونة، وقد بدأ النجم السابق لأولمبيك ليون الفرنسي، كلاعبٍ لا غنى عنه في تشكيلة البلوغرانا الأساسية في أول موسمين له (2016-18)، قبل أن يتعرض لإصابة قوية.

شارك: