أول تعليق من مدرب الهلال السوداني بعد التعادل مع بترو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 01:43
الكونغولي فلوران إيبينجي مدرب الهلال السوداني (facebook / Al Hilal S.C)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب الهلال السوداني على التعادل السلبي لفريقه أمام بترو أتلتيكو الأنغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة بملعب "شهداء بنينا" بمدينة، في خامس جولات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال فلوران إيبينجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الحظ لم يحالفنا اليوم من أجل تحقيق الفوز أمام فريق قوي، حيث تحصلنا على عدة فرص للتسجيل، وأشكر جميع لاعبي فريقي على عملهم الجماعي الرائع وكفاءتهم، لأنهم طبقوا كل ما طلبته منهم، كما أتقدم بالتهنئة لفريق بترو أتليتكو الأنغولي بمناسبة تأهله المستحق إلى ربع نهائي المسابقة".

مدرب الهلال السوداني: نسعى لتحقيق الفوز على الترجي في تونس

وتابع: "النتيجة ليست نهاية المطاف وسنعمل للفوز على الترجي هناك في تونس، ولا مستحيل في كرة القدم، ونحن نسعى إلى التأهل من أجل إسعاد الجمهور السوداني الذي حضر اليوم لتقديم الدعم والعون لنا في مباراتنا أمام بترو أتلتيكو الأنغولي وجعلنا نشعر بأننا في وطننا".

ويحل الهلال السوداني ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي في الثاني من مارس المقبل بملعب حمادي العقربي في الجولة الختامية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وتبدو حظوظ الفريق صعبة للتأهل في الجولة الأخيرة، وخاصة في حال انتهت قمة الترجي والنجم الساحلي بفوز أحد الفريقين، حيث يدخل الفريق السوداني في حسابات معقدة للتأهل إلى الدور المقبل.

بنقطة التعادل حافظ الفريق الأنغولي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ليضمن بذلك تأهله، بينما صعد الهلال إلى المركز الثاني مؤقتًا برصيد 5 نقاط، وهذا قبل المباراة الثانية للمجموعة ذاتها بين الترجي والنجم الساحلي التونسيين والمقررة يوم غد السبت.

 الجدير بالذكر أنّ قرار الهلال السوداني باختيار ملعب بنغازي جاء نظرًا لترحيب الليبيين بالأشقاء العرب، ولوجود أعداد كبيرة من الجالية السودانية في مدينة بنغازي.

شارك: