أول تعليق من فريق الزوراء بعد الخسارة أمام الشارقة

2022-03-15 23:48
سعد عبد الأمير لاعب الزوراء العراقي (الشارقة الرياضية)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر لاعب الزوراء العراقي، سعد عبد الأمير، من الجماهير عقب فقدان فرصة التأهل المباشر إلى مسابقة دوري أبطال آسيا، إثر الخسارة أمام مضيفه الشارقة الإماراتي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 6-5.

وقال عبد الأمير في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "لم نكن نستحق الخسارة، قدّمنا مباراة كبيرة، واستطعنا التقدم في المباراة حتى الدقائق الأخيرة، وافتقدنا الحارس جلال حسن في ركلات الجزاء الترجيحية، وأرى أن الطرد الذي تعرض له في الثواني الأخيرة كان مبالغا فيه من حكم المباراة".

وأضاف: "كما تعلم حارس المرمى هو الأفضل في التصدي لركلات الجزاء الترجيحية، ولعدم وجود فرصة إضافية لإجراء التبديل، اضطررت أنا وزميلي عباس قاسم إلى الذود عن مرمانا في ضربات الجزاء، ولكننا لم ننجح في نهاية الأمر.. أقول مبارك لفريق الشارقة، وهاردلك لنادينا وجماهيرنا الوفية".

وأوضح لاعب خط وسط فريق الزوراء ومنتخب العراق، أنهم خرجوا ببعض الإيجابيات من هذه المباراة، في مقدمتها العودة للتسجيل بعد صيام لـ3 مباريات متتالية في منافسات الدوري العراقي الممتاز، واعداً جمهور النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء)، بالتعويض في قادم المباريات.

وكان حارس الزوراء جلال حسن قد تمكن من رد ركلة جزاء للشارقة، نفذها البرازيلي كايو لوكاس عند الدقيقة الـ54، ونجح الزوراء بعدها بـ8 دقائق في إحراز هدف التقدم بواسطة سعد عبد الأمير، ولكن الشارقة عادل الكفة بهدف من علامة الجزاء حمل إمضاء خالد باوزير قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية بوجه حارس الزوراء جلال حسن، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، بحجة تعمده تأخير اللعب، وهو ما دفع الكادر الفني للفريق العراقي إلى منح المهمة للمدافع عباس قاسم، وذلك لنفاد التبديلات الـ5، وهو ما استغله الفريق الإماراتي في كسب المواجهة من ركلات الجزاء الترجيحية بـ6-5.

شارك: