أول تعليق من المنتخب العراقي الأولمبي بعد الفوز على الإمارات

2021-10-07 01:39
فرحة لاعبي المنتخب العراقي الأولمبي بهدف الفوز الأول على الإمارات في بطولة غرب آسيا 2021 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل منتخب العراق الأولمبي إلى الدور الثاني، من بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاماً، بعد تحقيقه الفوز الثاني في منافسات المجموعة الثانية، على حساب الإمارات بهدفين دون رد.

وقال منتظر محمد قائد المنتخب العراقي في تصريحات بعد المباراة: "الحمد لله والشكر على هذا الفوز الثمين والمهم، والذي يعد مفتاح العبور إلى الدور المقبل، نعم لم نقدم المستوى الجيد في الشوط الأول، لأن المباراة كانت مغلقة من الطرفين، ولكننا في الشوط الثاني استفدنا من نقاط ضعف المنتخب الإماراتي، ونجحنا في تعزيز النتيجة وحسم المباراة بهدفين".

وأضاف محمد أنهم يدخلون كل مباراة وكأنها نهائية، من أجل ترسيخ ثقافة الانتصار ، حتى حصد لقب البطولة، مشيراً إلى أن هناك اهتماماً كبيراً بالمنتخب الحالي، لكونه يشكل نواة للمنتخب الأول، في المستقبل القريب.

ومنح صادق زامل الأرجحية للمنتخب العراقي في الشوط الثاني، وعزّز منتظر عبد الأمير النتيجة بهدف ثانٍ، عند الدقيقة الـ92 من عمر المباراة، لينال شباب الرافدين الفوز الثاني في البطولة، بعد الانتصار الأول على فلسطين بهدف دون رد، كما ضمنَ وجوده في الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة في المجموعة، والتي ستجمعه أمام لبنان بعد يوم غد الجمعة في مدينة الدمام السعودية، مستضيفة بطولة هذه النسخة الجديدة.

أهداف المباراة 

شارك: