أول تعليق رسمي عن انتقال 3 لاعبين من منتخب تونس إلى الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 21:29
أرشيفية - منتخب تونس للشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عضو من الاتحاد التونسي لكرة القدم لموقع winwin، أن الهيكل المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في البلاد على علم بانتقال بعض اللاعبين من منتخب تونس للناشئين إلى الإمارات خلال الفترة الأخيرة.

وقال عضو اتحاد الكرة الذي رفض الكشف عن هويته: "نعم، لدينا علم بسفر 3 لاعبين من منتخب تونس إلى الإمارات برفقة عائلاتهم، إذ اتصل أحدهم من المطار بمدرب المنتخب محمد أمين النفاتي، وأعلمه بالسفر إلى الإمارات بغرض السياحة برفقة عائلته؛ لكن لا علم لنا بإمكانية توقيعه لأحد الأندية الإماراتية أو تجنيسه للعب لصالح منتخب الإمارات برفقة زملائه".

وتابع: "حاليًا لا يمكن التعليق على حادثة ليست رسمية بما أنهم كانوا على ذمة أنديتهم، وليسوا في معسكر إعدادي مع المنتخب، أعتقد أن هذا الشأن يخص أنديتهم".

وختم: "اللاعبون هم محمد عزيز شعبان من النادي البنزرتي وفادي الطياشي من النادي الإفريقي ومحمد أمين بن علي من الملعب التونسي، وأؤكد أن الاتحاد التونسي لا يمكنه التدخل في مثل هذه الأمور، ولا يملك القدرة على منعهم من السفر أو حتى تغيير جنسيتهم الكروية واللعب لصالح أي منتخب آخر؟

وكانت إذاعة موازييك، قد أكدت أن ثلاثة لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم من مواليد سنة 2008، قد غادروا تونس نحو الإمارات برفقة عائلاتهم، وذلك بالتنسيق مع أحد وكلاء اللاعبين لإمضاء عقود مع أحد الأندية الإمارتية مع إمكانية تجنيسهم للعب لصالح المنتخب الإماراتي في المستقبل.

شارك: