أولمبياد طوكيو.. تعرف على تشكيل مصر المتوقع لمواجهة البرازيل

2021-07-31 01:16
مصر تواجه البرازيل في دور الثمانية لمنافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره البرازيلي، السبت 31 يوليو/ تموز، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "سايتاما 2002" الشهير، بإطار الدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة اليابانية طوكيو، الثانية عشرة ظُهرا بتوقيت القاهرة (الواحدة ظُهرا بتوقيت مكة المُكرمة).

كيف سيبدأ المنتخب المصري مباراته المُرتقبة ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو؟


من المُتوقع أن يواصل شوقي غريب، المدرب الوطني لمنتخب مصر الأولمبي، التعويل على ثلاثة لاعبين (أسامة جلال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش") في عمق الدفاع، مع الاستعانة بعمار حمدي كمتوسط ميدان ثانٍ إلى جانب أكرم توفيق.


وسيعمل منتخب مصر على الاستفادة هجوميا من انطلاقات الجناحين الخلفيين (كريم العراقي وأحمد فتوح) ولاعب الوسط عمار حمدي؛ لدعم الخط الأمامي المؤلف من طاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان.


التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل (3-4-3)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أسامة جلال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"؛
خط الوسط: كريم العراقي، أكرم توفيق، عمار حمدي، أحمد فتوح؛
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان.


يُذكر أن الفريق المتأهل من مباراة البرازيل ومصر سيلتقي في المربع الذهبي مع الفريق المترشح عن مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك، ووفقا للرزنامة الموضوعة بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومنظمي أولمبياد طوكيو، تُقام مباراتا نصف النهائي لمنافسات الرجال يوم الثلاثاء القادم، الموافق 3 أغسطس/ آب المقبل.

مباريات الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية 2020 - توقيت العاصمة اليابانية طوكيو 
شارك: