أوغبونا مدافع وست هام يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة

2021-11-09 16:44
اللاعب الإيطالي أنجيلو أوغبونا مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني أن قلب الدفاع أنجيلو أوغبونا تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة خلال الفوز 3-2 على ليفربول مطلع الأسبوع.

وأضاف وست هام في بيان أن الأشعة التي أجريت يوم الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني، كشفت عن المشكلة في ركبة أوغبونا اليمنى، مشيرا إلى أن الدولي الإيطالي بدأ بالفعل برنامج إعادة التأهيل.

وقال ريتشارد كولينغ رئيس الفريق الطبي في النادي: "بعد استبداله في أعقاب حادث منفصل أدى إلى إصابته بجرح فوق عينه، شعر أنجيلو ببعض الألم في ركبته لذلك قمنا بفحصه للتأكد من مدى خطورة الإصابة".

بيان نادي وست هام بخصوص إصابة لاعبه أوغبونا


وأضاف: "أظهر الفحص بعض الأضرار في الرباط الصليبي الأمامي وقد بدأ اللاعب بالفعل برنامج إعادة التأهيل، سيتقابل أنجيلو مع طبيب آخر هذا الأسبوع لنحصل على صورة أكثر وضوحا عن الفترة الزمنية للتعافي".

وتقدم وست هام للمركز الثالث في الدوري الممتاز بعد الفوز يوم الأحد على ليفربول ، لينهي الفريق اللندني مسيرة الفريق الأحمر الخالية من الهزائم والممتدة منذ 25 مباراة في كافة المسابقات.

أهداف مباراة وست هام يونايتد ضد نادي ليفربول 3-2

وسيلتقي فريق المدرب ديفيد مويز في المباراة المقبلة مع ولفرهامبتون واندررز في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ على "استاد مولينيو" يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني عقب التوقف الدولي.

شارك: