أورسوليني يهدي بولونيا الانتصار أمام هيلاس فيرونا

2021-06-08 09:01
هدف ريكاردو أورسوليني يهدي بولونيا الانتصار في مواجهة فيرونا ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فاز فريق بولونيا على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".


وعلى ملعب "ريناتو دال آرا"، أحرز المهاجم ريكاردو أورسوليني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (18) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع بولونيا رصيده من النقاط إلى 20 في المركز الـ 12، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراةٍ أخرى بالجولة نفسها، أنجز سامبدوريا عودةً في النتيجة، وتغلب بهدفين لواحد على حساب ضيفه أودينيزي، وذلك في مباراة احتضنها ملعب "لويغي فيراريس" بالماراتسي.

وتقدم أودينيزي بهدف، حمل توقيع نجمه الأرجنتيني رودريغو دي باول، مع الدقيقة الـ 55، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين من توقيع كل من الجناح الإيطالي أنطونيو كاندريفا (ضربة جزاء) ومواطنه المهاجم إرنستو توريغروسا، عند الدقيقتين الـ 67 و81 على الترتيب.

ورفع سامبدوريا رصيده للنقطة الـ 23 من 18 مباراة، مرتقيا بدوره للمركز العاشر في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 16 نقطة من 17 مباراة، قابعا بالمركز الخامس عشر.

وكان التعادل السلبي قد خيم على مباراة تورينو وضيفه سبيزيا كالتشيو، في لقاء عرف أفضلية واضحة لأصحاب الدار فيما يتعلق بالاستحواذ وصناعة الفرص، ومع ذلك أخفق أصدقاء المهاجم أندريا بيلوتي في تسجيل أي هدف.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد تورينو إلى 13 نقطة من 18 مباراة، محتلا المركز الثامن عشر، وسيتراجع فريق الشمال الإيطالي للمركز قبل الأخير، حال فاز بارما في مباراته القادمة، ضد ساسولو، والمُحدد لها مساء الأحد.

في المقابل، حصد الصاعد حديثا سبيزيا نقطته الـ 18 من 18 مباراة، معززا ترتيبه الرابع عشر في جدول البطولة المحلية.

شارك: