أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن (5-0)

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 21:49
أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن 5-0 في الجولة 29 من البوندسليغا 2023-2024 (X: Leverkusen)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن التي انتهت بفوز فريق المدرب تشابي ألونسو بخمسة أهداف نظيفة (5-0) وتحقيقه لقب الدوري الألماني عن الموسم الحالي (2023-2024) أمسية اليوم الأحد 14 أبريل/ نيسان.

دارت المباراة في ملعب (باي أرينا) عقر دار باير ليفركوزن أمام حشد جماهيري كبير، لحساب المرحلة 29 من المسابقة.

ليفركوزن استطاع حصد اللقب قبل 5 جولات من النهاية، حيث رفع رصيده إلى 79 نقطة في صدارة الـ(بوندسليغا) ليجرّد العملاق بايرن ميونخ من لقبه، أو بالأحرى من سلسلة ألقابه، حيث حصد البافاري اللقب في المواسم الـ11 الماضية.

أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن 5-0

أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بدأها المهاجم الدولي النيجيري العائد للتو من إصابة طويلة، فيكتور بونيفيس (23 عامًا) في الدقيقة 25 من علامة الجزاء، وعلى ذلك انتهى الشوط الأول.

في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، عزز لاعب الوسط السويسري المخضرم غرانيت تشاكا من تقدّم باير ليفركوزن بهدفٍ ثانٍ من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الضيف، بعد تمريرة حاسمة من اللاعب بونيفيس.

أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن توالت لاحقًا، حين أحرز صانع الألعاب الدولي الألماني فلوريان فيرتز 3 أهداف متتالية، عند الدقائق 68 و83 و90، ليصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجّل هاتريك في مباراة تحديد اللقب.

ووصل فيرتز إلى 35 مساهمة تهديفية في الموسم الحالي بكل البطولات مع باير ليفركوزن، حيث سجّل 17 هدفًا وقدّم 18 تمريرة حاسمة، في وقت ارتفع فيه سعر اللاعب الشاب إلى قرابة 110 ملايين يورو حسب منصّة ترانسفير ماركت.

وواصل باير ليفركوزن موسمه الناجح، حيث تأهل إلى نهائي كأس ألمانيا في مواجهة كايزر سلاوترن، في حين بات على مقربة من نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، حيث حسم ذهاب ربع النهائي على حساب وست هام يونايتد (2-0).

ويلعب باير ليفركوزن المباراة المقبلة في ملعب (لندن الأولمبي) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمسية الخميس المقبل 18 أبريل، وعينه على استكمال موسمه المميز، وبلوغ أول نهائي قاري على الإطلاق منذ ما يقارب ربع قرن.

شارك: