أنطونيو كونتي يعترف بصعوبة مهمته في توتنهام

2021-11-26 12:15
الإيطالي أنطونيو كونتي تلقى الخسارة الأولى في مشواره مع توتنهام في مواجهة نادي مورا السلوفيني في دوري المؤتمر الأوروبي (Getty)
Source
+ الخط -

أدلى الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، بتصريحات اعترف فيها بصعوبة مهمته مع السبيرز، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق من مضيفه نادي إن إس مورا السلوفيني أمس الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني، (2-1) لحساب دوري المؤتمر الأوروبي.

كونتي يعترف بتواضع مستوى توتنهام

ونقلت شبكة beIN SPORTS الفرنسية عن المدرب الإيطالي قوله: "يجب أن أكون صريحاً، بعد 3 أسابيع ونصف، بدأت أفهم الوضع، ويمكنني القول إنه ليس بسيطا في الوقت الحالي؛ لأن مستوى توتنهام ليس عاليا بالتأكيد".

أنطونيو كونتي بدأ يفهم الوضع في توتنهام

وأعلن كونتي التزامه بالعمل على رفع جودة الفريق قائلا: "جئت إلى هنا لأني أعرف أن هناك مشاكل يجب أن أحلها"، مشيرا إلى أنه لا يملك عصا سحرية لفعل ذلك في وقت قياسي، بقوله: "سأتابع العمل لتحسين الفريق ونقل أفكاري للاعبين، لكن الأمر سيتطلب بعض الوقت".

ترتيب توتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي والدوري الإنجليزي

وتُعَدُّ هذه الخسارة الأولى لكونتي منذ توليه تدريب توتنهام خلفا للبرتغالي نونو إسبرينتو سانتو الذي أقيل قبل شهر، وسبق له الإشراف على 3 مباريات قبلها فاز في مباراتين وتعادل في المباراة الثالثة.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، فيما يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: