أنشيلوتي يعلن غياب فينيسيوس وبنزيما وأسينسيو عن لقاء إشبيلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 16:40
الإيطالي كارلو أنشيلوتي (يسار) مدرب ريال مدريد الإسباني رفقة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيغيب للمباراة الثانية على التوالي للفريق المقرر لها غدًا السبت أمام إشبيلية على ملعب (رامون سانشيز بثزخوان)، نافيًا أن يكون غيابه لحمايته من الأحداث العنصرية التي تتم ضده في الملاعب الإسبانية.

وقال المدرب الإيطالي: "فينيسيوس لن يسافر لأنه لا يمكنه اللعب، هذا هو الأمر ببساطة"، وأوضح أن سبب غيابه هو شعوره بآلام في الركبة. وأضاف: "إذا كانت هناك احتمالية للعب، كان سيسافر وسيلعب. ما يزال يعاني من آلام الركبة. الأمر سيان سواء أكانت المواجهة داخل الديار أم خارجها، إنه لا يمكنه اللعب فقط. أتمنى أن يتمكن من المشاركة في المباراة الأخيرة بالمسابقة".

وأكد الإيطالي أن الهدف حاليًا هو لحاق النجم البرازيلي بمواجهة أتلتيك بيلباو بالجولة الأخيرة من الليغا، مشيرًا إلى أن الفرنسي كريم بنزيما وماركو أسينسيو سيغيبان أيضًا عن مواجهة إشبيلية. 

افتقدنا الصلابة الدفاعية في الليغا

وتحدث أنشيلوتي عن أداء فريقه ببطولة الدوري الإسباني وأوضح أن شهر يناير/كانون الثاني الماضي، شهد انخفاضًا في أداء الفريق عقب انتهاء مونديال قطر 2022، مردفًا: "لم تكن هناك مشكلة في الخط الهجومي ولكن افتقاد الصلابة الدفاعية كان هو العامل الرئيسي لخسارة الليغا.

وقال مدرب الميرينغي: "لقد نافسنا حتى النهاية في جميع المسابقات ولكننا تركنا الليغا خلفنا بعض الشيء بعد مباراة برشلونة بعدما اتسع الفارق إلى 12 نقطة. من الواضح أن التركيز لم يكن على مسابقة الدوري وبالفعل خسرنا نقاطًا. برشلونة قدم موسمًا جيدًا للغاية، أخفق في القليل من المباريات وتلقى أهدافًا قليلة وحظي باستمرارية كبيرة بينما نحن عقب المونديال في يناير الماضي تأثر مستوانا".

وأضاف أنشيلوتي: "المشكلة لم تكن في خط الهجوم لأننا سجلنا أهدافًا كثيرة هذا الموسم. نحن أكثر من سجل أهدافًا في الليغا. لقد افتقدنا الصلابة الدفاعية. يدور كلام حاليًا عن التعاقد مع مهاجم؛ ولكن إذا نظرت للإحصائيات فسيتوجب عليك التعاقد مع مدافع وليس حارس مرمى لأننا نمتلك الأفضل في العالم. تكون الإحصائيات خادعة أحيانًا ولا يمكنها دائمًا إيضاح ما حدث".

ومع ذلك، تابع المدرب الإيطالي حديثه مؤكدًا أنه ليس بحاجة لتعزيزات دفاعية وما يحتاجه فقط هو عودة الظهير الأيسر فران غارسيا للفريق، موضحًا: "لا أعتقد أنه يجب القيام بالكثير من الأشياء في الجانب الدفاعي لأن دفاعنا جيد".

ولم يؤكد المدرب توقيع الفريق مع مهاجم جديد الموسم المقبل، وتجنب ذكر اسم خوسيلو ماتو كمرشح للانضمام للفريق واكتفى بذكر أسماء مهاجمين إسبان آخرين ليس لديهم فرصة للانضمام للفريق الملكي.

شارك: