أنشيلوتي يزيد الجدل حول استمراره في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 18:50
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (X/InfiniteMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، المزيد من الجدل حول مستقبله، وسط تقارير تتحدث عن إمكانية رحيل المدرب صاحب الـ64 عامًا عن النادي الملكي عقب نهاية الموسم.

وينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران القادم، ومن غير الواضح حتى الآن إن كان سيمدد النادي عقد مدربه، أم سيعمد الأخير إلى الرحيل.

بدوره، قال أنشيلوتي في حديث أبرزه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "أنا مرتاح جدًا في ريال مدريد. ما سيحدث سيحدث في المستقبل. أنا لست في عجلة من أمري، وأشعر بسعادة كبيرة هنا".

ويُعَدّ أنشيلوتي مُرشحًا بارزًا لتدريب المنتخب البرازيلي عقب نهاية الموسم، وقد سبق لمسؤولين برازيليين التلميح إلى التوصل لاتفاق نهائي مع المدير الفني الأسبق لميلان الإيطالي.

ويقضي أنشيلوتي موسمه الثالث تواليًا في ولايته الثانية بتدريب ريال مدريد، علمًا أن الولاية الأولى استمرت لعامين فقط (2013-15).

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد للتتويج بكل الألقاب والبطولات الممكنة، أبرزها كأس دوري أبطال أوروبا في مناسبتين (2014، 2022).

وحاليًا، يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، كما ضمن الفريق تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

شارك: