أندية سعودية تنافس ليفربول على ضم البرازيلي مالكوم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 18:56
البرازيلي مالكوم لاعب زينيت سانت بيترسبورغ الروسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه البرازيلي مالكوم إلى الرحيل عن نادي زينيت سانت بيترسبورغ الروسي بعدما كان قريبًا من ذلك في الشتاء الماضي، في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه هذا الصيف، على غرار ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى أندية سعودية تريد الظفر بخدماته أيضًا.

وكشف تقرير لموقع "فوت ميركاتو" اليوم أن الدولي البرازيلي محل اهتمام ليفربول هذا الصيف، الذي يريد تعزيز خط هجومه، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان بدرجة أقل، وهو الذي كان يرغب في التعاقد مع صاحب الـ26 عامًا في الميركاتو الشتوي الماضي، كما أشار الموقع إلى وجود أندية سعودية تسعى أيضًا وراء ضم اللاعب.

ولم يكشف التقرير عن هوية الأندية السعودية التي تريد التعاقد مع مالكوم، لكن التوقعات تصب في خانة الأندية الكبرى، التي تتحرك بقوة في سوق الانتقالات على غرار الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب بدرجة أقل، في ظل الثورة التي يشهدها الدوري السعودي، منذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر الشتاء الماضي.

مالكوم محل اهتمام أندية سعودية

من جهته، يأمل اللاعب في الخروج من روسيا هذا الصيف رغم أن عقده مع زينيت مستمر حتى صيف عام 2027؛ إذ يأمل أن يجدد باريس سان جيرمان اهتمامه به من أجل انتقال فعلي هذا الصيف، بعدما كان قريبًا من ذلك في يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل أن تسقط الصفقة في الماء.

وما يزال في عقد مالكوم 4 سنوات كاملة مع زينيت، وهو الذي التحق بصفوفه عام 2019 مقابل 40 مليون يورو، قادمًا من برشلونة الذي قضى معه تجربة قصيرة استمرت لعام واحد ووصفت بـ"الفاشلة" (24 مباراة سجل فيها 4 أهداف).

وبات مالكوم أحد أهم لاعبي زينيت منذ التحاقه بصفوفه، حيث لعب معه حتى الآن 108 مباريات بمختلف المسابقات سجل خلالها 48 هدفًا وصنع 24 هدفًا، بينما وصلت إسهاماته التهديفية في الموسم المنقضي إلى 35 خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات. 

شارك: