أم صلال يتعاقد رسميًا مع الهولندي كينجي جوري حتى 2025

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 17:22
الهولندي كينجي جوري (يسار) بمقر نادي أم صلال القطري خلال مراسم توقيع العقد (Twitter/ummsalalsc)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن نادي أم صلال القطري، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع المهاجم الهولندي كينجي جوري، وذلك للانضمام للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد 2023-24.

وذكر النادي في بيان عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن اللاعب القادم من نادي بوافيستا البرتغالي قد اجتاز الكشف الطبي، ووقع على عقد انضمامه للفريق حتى صيف 2025.

وأفاد البيان بأن مراسم التوقيع مع اللاعب الجديد قد جرت بحضور سعادة الشيخ عبد العزيز بن سعود آل ثاني رئيس جهاز الكرة بالنادي.

وسبق للمهاجم الهولندي أن خاض عدة تجارب سابقة، حيث تنقل بين أندية مانشستر يونايتد ونورثامبتون تاون وسوانزي سيتي في إنجلترا، كما لعب لفريقي ناسيونال ماديرا وبوافيستا في البرتغال.

وكان النادي قد تعاقد يوم أمس مع مدرب الزمالك المصري السابق الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق خلفًا للمغربي طلال القرقوري، بجانب ضم كل من المحترفين الجزائريين نعيم العيدوني وفيكتور لكحل.

وسيخوض أم صلال معسكره الإعدادي بتركيا في الفترة من 21 يوليو/ تموز لغاية 10 أغسطس/ آب المقبلين.

يشار إلى أن أم صلال حل بالمركز العاشر في الدوري القطري 2022-23 برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الشمال الذي خاض المباراة الفاصلة مع وصيف دوري الدرجة الثانية وهو فريق الخور، قبل أن يتمكن الشمال من الفوز بهدفين لهدف.

شارك: