أمير مرتضى يعد جماهير الزمالك بقيد ناصر منسي وأحمد بلحاج!

2023-02-04 13:04
أمير مرتضى منصور (يسار) المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك (facebook/amir.mortada1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، بتصريحات نارية، حول أزمة القيد الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري.

وتحدث أمير مرتضى عبر شاشة "الزمالك" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن أكثر من ملف بخلاف أزمة القيد، وقد تضمن ذلك الحديث عن عودة مدرب الفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال أمير مرتضى حول المبلغ المالي المدين به الزمالك لاتحاد الكرة: "أعترف بأن النادي عليه ديون تصل إلى 70 مليون جنيه لدى اتحاد الكرة".

وأضاف: "مرتضى منصور قدّم أكثر من حل لإنهاء الأزمة سواء بدفع جزء من المستحقات "كاش" أو "شيكات" مقبولة الدفع، أو التنازل عن (ريع) مشاركة سيف الدين الجزيري في بطولة كأس العالم".

وواصل: "رسالتي لجماهير الزمالك: عليكم الاطمئنان بأن الثنائي ناصر منسي وأحمد بلحاج سيتم قيدهما، موقفنا صحيح بنسبة 1000% وليس 100%".

وأردف: "موقف بلحاج ومنسي تكرر في وقت سابق وتحديدًا في فترة الانتقالات الصيفية مع الثنائي مصطفى شلبي وعمرو السيسي بعدما تم قيدهما في آخر دقيقة".

وشدد: "النادي ينتظر فقط إصدار البطاقة بشأن بلحاج ومنسي، هناك محاولات من البعض لإحداث أزمة بين اتحاد الكرة والزمالك".

وعن عودة فيريرا لتدريب الزمالك مرة أخرى، قال أمير مرتضى: "تفاوضت مع جوسفالدو فيريرا على العودة، ومن المقرر أن يقود التدريبات اليوم السبت، ولم أتفاوض معه على الشرط الجزائي مثلما تردد".

وأكد: "لن أرحل عن النادي سوى بعد الفوز ببطولة، ومن الممكن أن أرحل عن النادي غدًا، فأنا أعمل متطوعًا، ولا تقلقوا على الفريق.. في الموسم الماضي تعرضنا لنفس الموقف، وفي النهاية حصلنا على بطولتي الدوري وكأس مصر".

وختم أمير تصريحات قائلًا: "هُناك بعض الانتقادات حول الصفقات، لكني لا أريد الحديث عن الأندية الأخرى، فهناك لاعب برازيلي موجود في القاهرة لمشاهدة فريقه رغم أنه كلّف ناديه مليون ونصف دولار".

شارك: