"أفكار" جوناثان ديفيد تقربه من الانتقال إلى تشيلسي

2023-03-03 18:59
الكندي جوناثان ديفيد مهاجم ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى الكندي جوناثان ديفيد، مهاجم ليل الفرنسي، أن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليس شرطًا في الفريق الذي سينتقل إليه في المستقبل، معتبرًا أن ما يفكر فيه بالمقام الأول هو المشروع الذي سيقدمه النادي الجديد له، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "The Sun" الإنجليزية، أن أفكار المهاجم الكندي بشأن فريقه الجديد، تقوده للانتقال إلى نادي تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالرغم من أن "البلوز" قد لا يشاركون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب ابتعادهم عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهلة إلى "التشامبيونزليغ".

ويفصل النادي اللندني عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا 14 نقطة، وهو رقم يصعب تعويضه بسبب المنافسة المشتعلة بين فرق المقدمة على المربع الذهبي، ولكن ذلك لن يمنع ديفيد من الانتقال إلى ستامفورد بريدج، حيث قال اللاعب في تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية: "الأجواء في إنجلترا جيدة، كل أسبوع الملعب ممتلئ".

وأضاف مهاجم ليل: "دوري الأبطال ليس شرطًا في الفريق الذي سأنتقل إليه، المهم أن يكون لدى الفريق مشروع رياضي مقنع، لا أعرف ما يخبئه لي المستقبل، لكني منفتح على كل الاحتمالات، الدوري الإنجليزي أحد أفضل المسابقات في العالم".

وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يصل سعر المهاجم ديفيد (23 عامًا) إلى نحو 50 مليون إسترليني، فيما شارك مع ناديه ليل في 24 مباراة ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل 15 هدفًا وصنع 4 آحرين، فيما يرتبط بعقد يونيو/ حزيران 2025

شارك: