أعطى مؤشرًا عن مستقبله.. محرز: ليفربول يكره مانشستر سيتي!

2022-05-23 13:59
بات الدولي الجزائري رياض محرز اللاعب الأفريقي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمجموع أربعة ألقاب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي، يوم الأحد 22 مايو/ أيار، بعد فوزه "المجنون" على نادي أستون فيلا على ملعب الاتحاد بنتيجة (3-2)، بعد أن حقق الفريق الأزرق "ريمونتادا" مثيرةً في وقتٍ كان متأخرا فيه بهدفين دون رد قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة.

وتحصّل رياض محرز على لقبه الثالث مع مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، والرابع في المجموع بالمسابقة باحتساب اللقب التاريخي الذي تحصل عليه مع ليستر سيتي موسم 2015-2016.

وعلّق قائد منتخب الجزائر في تصريحات لقناة "كنال بلوس" الفرنسية بعد نهاية المباراة، على العودة القوية لفريقه في النتيجة وتتويجه باللقب: "إنها قوة العظماء. كنّا نستحق الذهاب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؛ لكن هذه هي كرة القدم"، مضيفًا: "نملك فريقًا رائعًا للغاية. نكون على وشك الانهيار ثم نعود بقوة، لقد كنا متأخرين في النتيجة أمام أستون فيلا، ثم عدنا، ونفس الشيء حدث مع وست هام".

تابع: "نستحق التتويج باللقب. ليفربول فريق ممتاز، لقد سئموا مننا، فلو لم نكن هنا، لفازوا بكل الألقاب كل عام؛ لكننا هنا ولن نستسلم أبدا"، قبل أن يمازح الريدز بالقول: "أعلم أنهم يكرهوننا في ليفربول (يبتسم)؛ لكنهم يحفزوننا على تقديم الأفضل دائما"، قبل أن يُقدِّم تلميحًا بخصوص مستقبله، عندما صرّح: "سنعود الموسم المقبل وسنتوج باللقب من جديدٍ ويجب ألّا نتوقف".

ولم يحدد رياض محرز لحد الساعة مستقبله مع النادي السماوي مع تبقي عام واحد في العقد الذي يربطه بالفريق (ينتهي صيف عام 2023)، في ظل عدم تقديم إدارة مانشستر سيتي أيَّ عرضٍ بخصوص تجديد عقده.

رياض محرز أكثر اللاعبين الأفارقة تتويجًا بـ"البريميرليغ"

 

بات الدولي الجزائري، محرز، اللاعب الأفريقي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمجموع أربعة ألقاب (3 ألقاب مع مانشستر سيتي ولقب واحد مع ليستر سيتي).

وعادل محرز بذلك رقم النجم الإيفواري السابق، ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي سابقًا المُتوّج بلقب الدوري الممتاز أعوام (2005 و2006 و2010 و2018)، ومتقدمًا على الشقيقين الإيفورايين، يايا توريه لاعب مانشستر سيتي السابق بثلاثة ألقاب أعوام (2012 و2014 و2018)، وكولو توريه بلقبين مع أرسنال عام 2004 ومانشستر سيتي عام 2012، في حين تُوّج لاعب تشيلسي سابقًا الكاميروني جيريمي نجيتاب بلقبين عامي (2005 و2006)، والمصري محمد صلاح بلقبٍ واحدٍ فقط.

شارك: