أشرف حكيمي يعلق على خروج المغرب من كأس العرب 2021

2021-12-18 14:52
أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أسفه الشديد بعد إقصاء المنتخب الرديف من مسابقة كأس العرب قطر 2021، والتي تختتم فعالياتها اليوم السبت 18 ديسمبر/كانون الأول، بإجراء مباراة تحديد المركز الثالث بين قطر ومصر واللقاء النهائي بين المنتخبين التونسي والجزائري.

حكيمي يتحسر على خسارة المغرب أمام الجزائر

وأوضح حكيمي في تصريحات نقلتها شبكة beINSPORTS، أن المنتخب المغربي الرديف كان جيداً وقدم دورا أول رائعا، حسب تعبيره، مشدداً على وجود لاعبين كبار قدموا الأفضل خلال بطولة كأس العرب.

وتحسر حكيمي على إقصاء المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح (3-2)، التي منحت العبور للدور الموالي للمنتخب الجزائري.

أشرف حكيمي منبهر بالتنظيم القطري وملاعب المونديال


أما بخصوص ملاعب قطر المونديالية، والتي استضافت مسابقة كأس العرب 2021، أبدى صاحب الـ23 عاما انبهاره من التنظيم وجاهزية الملاعب التي تستقبل بعد قرابة السنة العرس الكروي العالمي.

كما أبدى النجم المغربي سعادته الكبيرة لاستضافة بلد عربي لمسابقة كأس العالم في نسخة 2022، والتي سيتم الحسم في المتأهلين إليها من القارة السمراء شهر مارس/ آذار 2022.

 

مشوار المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم قطر 2022


ومن المنتظر أن يعود حكيمي للظهور مع منتخب المغرب في شهر مارس/ آذار 2022، في مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

واستطاع أسود الأطلس عبور المرحلة الأولى من التصفيات دون أي هزيمة، خلال المباريات الست التي خاضتها المجموعة أمام منتخبات السودان، غينيا، وغينيا بيساو.

ويعد المنتخب المغربي، الوحيد الذي تمكن من إنهاء التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، بدون هزيمة وتصدر المجموعة التاسعة بـ 18 نقطة.

شارك: