أسطورة ميلان: رونالدو ليس الأفضل في العالم، ولكن..!

2021-06-08 09:01
نجم ميلان السابق جورج ويا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد مهاجم ميلان السابق، جورج ويا، أن يوفنتوس يظل المرشح الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، ويصر على أن كريستيانو رونالدو ليس أفضل لاعب في العالم.  

وقال أسطورة الروسونيري سابقا في تصريحات حصرية لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت": "باولو مالديني رجل عظيم وصديق جيد لي، لقد كان قائدًا رائعًا. إنه يعمل بجد، ويعرف ما يتطلبه الأمر للوصول إلى أعلى المستويات، ويظل إنتر ويوفنتوس ونابولي فرق منافسة لميلان. لا أعرف ما إذا كانوا سيفوزون باللقب، لكنهم سيقاتلون حتى النهاية".  

وأضاف عن توقيع ميلان مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش: "إبراهيموفيتش إضافة قوية، وقع معه ميلان لأنه يمكن أن يكون مفيدًا للاعبين الشباب. إنه مثال وإلهام لهم. إنه يركز دائمًا ويعطي كل شيء من أجل شغفه. إذا كنت تعمل بجد ولم تفقد شغفك، فالعمر مجرد رقم. فكر في فرانكو باريزي، باولو مالديني، فقد لعبوا جميعًا على مستوى عالٍ حتى سن الـ40 عامًا تقريبًا".  

وعن مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، تحدث النجم الليبيري قائلا: "رونالدو هو أيضًا شهادة على أن الجمع بين العمل الجاد والشغف يمكن أن يحقق نتائج غير متوقعة. إنه ليس الأفضل في العالم، لكنه تدرب كثيرًا ليصبح الأفضل. أنا معجب برونالدو لأنه ظل متواضعا وكسب كل ما حققه. حارب للوصول إلى ما هو عليه الآن".  

ماذا عن روميلو لوكاكو؟

وأشاد ويا بمهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو قائلا: "إنه يثبت مدى قوته، لم يحصل دائمًا على التقدير الذي يستحقه وقصته مشابهة لقصتي. عندما غادرت فرنسا للانتقال إلى إيطاليا، اعتقد الناس أنني لن أفعل ذلك، لأن الدوري الإيطالي كان صعبا للغاية، لكن تحديت نفسي وقدمت أداءً جيدًا، وأعتقد أن لوكاكو يفعل الشيء نفسه، إنه يتحسن، إنه مهاجم أكثر اكتمالاً الآن ".

ويرى أن يوفنتوس يظل المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، وقال: "أولا وقبل كل شيء، لأنني دعمت البيانكونيري عندما كنت طفلا، وثانيا لأنهم فازوا بالسكوديتو للسنوات التسع الماضية على التوالي".

وختم نجم ميلان السابق تصريحاته بقوله: "كنت أشاهد الدوري الإيطالي وكرة القدم الفرنسية في إفريقيا، كانوا يعرضون صور بلاتيني وأنا مرتبط بيوفنتوس. ثم شاءت الأقدار أن أحضر إلى ميلانو حيث وجدت عائلة وبيئة خاصة. أعطاني ميلان كل شيء، لكني واصلت دعم يوفنتوس".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: