أسطورة ليفربول ينتقد أداء محمد صلاح ويقدم "روشتة العلاج"

2023-02-23 19:47
المصري محمد صلاح عقب الخسارة من ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد خوسيه إنريكي، مدافع ليفربول السابق، أداء اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وقدّم نصيحة إلى المدير الفني يورغن كلوب بضرورة التعاقد مع لاعب يتنافس معه على اللعب في نفس مركزه.

وقال إنريكي في تصريحاته مع إذاعة "تالك سبورت" البريطانية، إن ليفربول يعاني من عدة مشاكل، لكن المشكلة الكبرى أن النادي لم يُقبِل على التعاقد مع عناصر تساعد الفريق.

وتابع الإسباني: "لا يمكنك أن تدع ساديو ماني يرحل، ثم تتعاقد مع داروين نونيز، وكودي غاكبو، أسماء بحاجة إلى وقت في البريميرليغ من أجل النجاح، لكن ليس لديهم الخبرة التي يمتلكها ماني".

وأضاف: "صلاح أيضًا، يبدو بعيدًا تمامًا عن مستواه، فان دايك أيضًا بعيد عن مستواه، وترينت يبدو سيئًا حقًا هذا الموسم أيضًا".

وأوضح مدافع ليفربول السابق، أنه لا يشير إلى لاعب بعينه؛ لأن الفريق بالكامل في وضع سيئ، وأن كلوب إذا كان يمتلك الفرصة؛ فسيضعهم على مقاعد البدلاء.

وتحدث عن أداء محمد صلاح أمام ريال مدريد، بقوله: "صلاح كان جيدًا للغاية؛ لكن لا أعلم ماذا حدث له منذ خسارة نهائي أمم أفريقيا".

وأضاف: "يبدو كأنه لاعب آخر، لقد جددت عقده، منحته راتبًا من أكبر رواتب البريميرليغ، ومنذ ذلك الحين أصبح لاعبًا آخر".

أمّا عن الحل الذي قدّمه إنريكي من أجل استعادة مستوى محمد صلاح، فعقّب: "أعتقد أن عليهم شراء لاعب يتنافس على مركزه (مركز الجناح الأيمن الذي يشغله صلاح) في الوقت الحالي".

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد شارك مع ليفربول في 34 مباراة خلال الموسم الحالي واستطاع أن يسجل 19 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى.

شارك: