أسطورة ليفربول يرشح هذا اللاعب لخلافة محمد صلاح

2022-02-17 00:29
أرشيفية- المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى جيمي كاراغر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، إعجابه بالجيل الهجومي الجديد لـ"الريدز"؛ بعد التعاقد مع الجناح الكولومبي لويس دياز في انتقالات الشتاء الماضية، وتوهج النجم البرتغالي ديوغو جوتا خلال مجريات الموسم الكروي الحالي 2021-22.
 

وأوضح كاراغر في تصريحات صحيفة، أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "ميل" البريطانية، أن موهوب ليفربول الإنجليزي هارفي إليوت (18 عامًا) يمكنه أن يخلف المصري محمد صلاح بتشكيلة الفريق مستقبلا.
 

وعاد إليوت للتو من إصابة طويلة تعرّض لها في بداية الموسم وبالتحديد في أواخر سبتمبر/ أيلول 2021 الماضي، ومن المُنتظر أن يأخذ أدوارًا فعّالة في القالب الهجومي لليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، خاصة مع تكدس المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" ودوري أبطال أوروبا.

وقال الإنجليزي كاراغر الذي يعمل محللا رياضيا ومقدم برامج في شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "يجعلك إليوت تعتقد أن ليفربول لديه لاعب مميز، وليس مجرد لاعب عادي.. انظر إلى عمره وفكر في اللاعبين الذين امتلكتهم إنجلترا بأداء قوي في هذا العمر؛ (مايكل) أوين و(روبي) فاولر و(رحيم) ستيرلينغ، حتى (ترنت) ألكساندر أرنولد رأيناه هكذا في هذا العمر، إنهم استثناءات".
 

وأضاف كاراغر في تصريحاته: "وصل صلاح إلى سن الـ30، جميعنا نريده أن يجدد، لكن إن رحل ينبغي أن نجهز البديل المناسب. لدينا هنا إليوت، إنه شخص مميز وأراه بديلا لصلاح، ربما سيكون أكثر إبداعًا مع عدد أهداف أقل، لكنه بالتأكيد لاعب مهم للغاية".
 

وينتهي عقد صلاح (29 عامًا) مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2022-23، ولم تتضح بعد معالم مستقبل اللاعب؛ بعد أن أبرزت وسائل إعلام مطالبات مادية مرتفعة من وكيل أعماله الكولومبي رامي عباس لإبرام تعاقد جديد رفقة حُمر الميرسيسايد.

شارك: